كأس العالم لكرة قدم السيدات : من هن النجمات اللاتي عليكم متابعتهن؟

> باريس «الأيام» متابعات

> * تتواصل هذه الأيام مباريات كأس العالم لكرة قدم السيدات (2019) ، لكن هل تعرفتم إلى نجمة من النجمات الواعدات في هذه البطولة؟ .. على كل حال هذه لمحة سريعة عن أبرز انجازات كل منهن :
(1) نيكيتا باريس : الساحرة الإنجليزية بفضل 47 هدفًا أحرزتها في 104 مباريات ، تعد نيكيتا باريس أفضل هدافة في تاريخ الدوري الانجليزي الممتاز للسيدات ، كما أن انجلترا لم تخسر أي مباراة أحرزت فيها (اللاعبة باريس) أهدافاً.

(2) مارتا : وهذه أعظم لاعبة فهي قائدة فريق البرازيل وهي أفضل هدافة في تاريخ كأس العالم للسيدات لكرة القدم إذ أن في رصيدها 15 هدفًاً في 17 مباراة.
(3) أليكس مورجان : (الأيقونة) فقد تم اختيار هذه المهاجمة الأمريكية كواحدة من أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم من قبل مجلة (تايم) في عام 2019 ، وكان معها على القائمة لاعب كرة قدم آخر هو المصري محمد صلاح.

(4) ويندي رينارد : الفائزة المتسلسلة التي فازت بأكثر من 25 كأساً مهمة ، منها ستة ألقاب في دوري أبطال أوروبا للسيدات، وتلعب مع فريق ليون منذ عام 2006.
(5) سام كير : وهي النجمة الاسترالية الواعدة صاحبة أعلى تصنيف في لعبة فيديو فيفا 2019 ، وتصنيفها هو 89 ، في حين أن ترتيب محمد صلاح هو 88.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى