قطر تختبر قوتها أمام نجوم كولومبيا

> برازيليا «الأيام» متابعات

>
* يخوض المنتخب القطري مباراته الثانية في بطولة كوبا أميركا ، المقامة في البرازيل، بمعنويات مرتفعة، بعد العرض الشيق الذي قدمه خلال الجولة الأولى للمسابقة .. ويلتقي العنابي القطري فجر الخميس ، مع نظيره الكولومبي ، على ملعب المورمبي، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية للبطولة القارية .. وفرض منتخب قطر ، التعادل على نظيره منتخب باراجواي بهدفين لكل فريق ، بعد أن كان بطل آسيا متأخراً بهدفين ، ليقتنص أول نقطة له ويرفع من سقف طموحاته في البطولة.

 * ويأتي هذا في الوقت الذي وجه فيه منتخب كولومبيا ، إنذارًا لجميع منافسيه في البطولة ، بعد أن لقن المنتخب الأرجنتيني بقيادة نجمه ليونيل ميسي درسا قاسيا وفاز عليه بهدفين دون رد في الجولة الأولى .. وتجمع المباراة بين فريقين يتمتعان بقدر كبير من الطموح ، حيث يتطلع منتخب كولومبيا للوصول إلى أبعد مدى في البطولة القارية .. أما منتخب قطر يتطلع لإثبات أن فوزه بلقب كأس أمم آسيا مطلع العام الجاري للمرة الأولى في تاريخه لم يأت وليد الصدفة ، بل جاء نتيجة للتخطيط الطويل والخبرات المتراكمة.

 * كما يسعى الفريق القطري لتحقيق الاستفادة القصوى من مشاركته في كوبا أميركا وهي المشاركة التي تأتي قبل 3 أعوام من استضافة الدوحة لبطولة كأس العالم 2022 ، التي تقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط .. ويعول العنابي على جيل واعد من الشباب يتقدمهم حسن الهيدوس والمعز علي وأكرم عفيف وبوعلام خوخي وعاصم ماديبو وباسم الراوي .. وربما يكون هناك تغييرا في التشكيلة الأساسية للعنابي بعودة خوخي بوعلام إلى الدفاع بدلًا من خط الوسط ، مثلما حدث في الشوط الثاني من مباراة باراجواي ، مع الاعتماد على كريم بوضياف كأساسي في وسط الملعب .. وسيحاول الجهاز الفني بقيادة فيليكس سانشيز ، علاج الثغرات ، وبعض الأخطاء والسلبيات ، التي ظهرت في مباراة باراجواي ، لعدم تكرارها في مباراة كولومبيا.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى