اللاعب حمد الله : غادرت معسكر المغرب ليعم الهدوء

> الرباط «الأيام» متابعات

>  * تمنى المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب النصر السعودي ، التوفيق لمنتخب بلاده المشارك في نهائيات أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل .. وتخلف حمد الله عن قائمة الأسود المتوجهة صوب مصر، بعد حادث مغادرته المعسكر التدريبي الخميس المنصرم ، لشعوره بعدم الترحيب به من قبل بعض اللاعبين.
 * وقال حمد الله في تصريحات خاصة له إنه يتمنى التوفيق للمنتخب المغربي في البطولة ويقدم أداءً مشرفًا ينتهي بتتويجه باللقب المنتظر،

ورفض مهاجم النصر وهداف الدوري السعودي بالموسم الماضي الخوض في أي نقاش آخر يخص ما حدث قبل وبعد مغادرته للمعسكر.
 * وأضاف : "أتمنى أن تؤجل أي نقاشات أو خوض في موضوع مغادرتي ، لأن هذا من الماضي وصفحة طويت ، وذهابي كان لصالح المجموعة كي يعم الهدوء والتركيز أكثر .. أتمنى لمنتخب المغرب ولاعبيه حظًا موفقًا ومشاركة ناجحة ومتميزة ، وأن يعودوا باللقب من مصر وهم بالفعل مؤهلون لذلك".

 * وواصل : "بعد الكان ممكن أن نتحدث عن أشياء تخصني الآن لا يمكن ذلك ، لقد بذلت مجهودات كبيرة وقدمت تضحيات أكبر طيلة 3 سنوات من التدريب الشاق والنجاحات المتكررة كي أدعم منتخب بلادي".
 * واختتم المهاجم المغربي تصريحه بالقول : "قدر الله ، وما شاء فعل .. أتمنى أن ينصب التركيز على اللاعبين والمشاركة ومرة أخرى تمنياتي بالنجاح للأسود".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى