اختتام المخيم الطبي المجاني بدوعن

دوعن «الأيام» يوسف باسنبل

اختتمت، أمس الأول بدوعن، فعاليات المخيم الطبي المجاني الثاني لجراحة الأذن والأنف والحنجرة، الذي أقيم برعاية وتمويل مؤسسة "صلة" للتنمية، و "بن مالك" للاستثمار والتطوير العقاري، وتنفيذ مستشفى دوعن خيلة بقشان، وبتنسيق وإشراف ملتقى شباب رحاب، خلال الفترة من 8/6/2019م، حتى 18/6/2019م.

وشارك في المخيم د. بسام الزريقي (استشاري جراحة الأذن والأنف والحنجرة والرأس والرقبة)، ود.حداد الكاف (استشاري جراحة الأذن والأنف والحنجرة والرأس والرقبة)، ود. حسين باقرنون (اختصاصي أنف وأذن وحنجرة) ود. أيمن بن محسون (اختصاصي أنف وأذن وحنجرة)، وتم في المخيم معاينة أكثر من (500) حالة وإجراء (109) عملية متنوعة.

وأشار د. بسام الزريقي، أحد الأطباء المشاركين بالمخيم، إلى تميز هذا المخيم عن غيره باستضافة أطباء من المحافظة للتدريب على بعض العمليات الجراحية ليكونوا رفداً للمحافظة.

كما تميز بإجراء العديد من العمليات، مثل فتح الجيوب الأنفية بالمنظار الجراحي واستئصال الالتهاب الفطري التحسسي بالإضافة إلى استئصال النتوء اللحمي وغيرها.
وجرى بالمناسبة إقامة احتفالية لتكريم الجهات الراعية والمشاركة والمنفذة والأطباء والممرضين والعاملين في المخيم بحضور مدير عام مديرية دوعن سالم بانخر، ومدير عام مكتب الصحة والسكان بساحل حضرموت د.رياض الجريري.​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى