حضرموت الجامع: المرحلة الراهنة تتطلب مزيدا من العمل الجاد

> المكلا «الأيام»

>
عقدت رئاسة الهيئة العليا لمؤتمر حضرموت الجامع، أمس الأول، بمدينة المكلا، اجتماعًا لها برئاسة الشيخ عمرو بن حبريش العليي، رئيس المؤتمر، وبحضور نائبه الأول الشيخ محمد عوض البسيري والنائب الثاني م.أبوبكر السري.

وفي الاجتماع أشار رئيس المؤتمر الشيخ عمرو بن حبريش العليي إلى أن المرحلة الراهنة "تتطلب المزيد من العمل الجاد والتعاون والتآزر بما يخدم قضايانا ويحقق الأهداف المشروعة"، لافتًا إلى أن مؤتمر حضرموت الجامع "وجد من أجل حضرموت وحقوقها ومطالب أهلها".

وأعرب الشيخ بن حبريش عن ثقته بأن "يتكاتف الجميع في حضرموت واصطفافهم مع ما توافقوا عليه بما يضمن لأهلهم العيش بكرامة وعدالة وحياة كريمة وآمنة وتغليب مصالح حضرموت على ما سواها"، مشيدًا بحرص الجميع على تطوير أنشطة المؤتمر، وتحقيق مخرجاته التي تخدم حضرموت وحاضر ومستقبل أبنائها.

وكرس الاجتماع لمناقشة العديد من القضايا المتعلقة بخطط الأمانة العامة ودوائرها والمقترحات والتصورات التطويرية، بالإضافة إلى الأنشطة الإدارية والتنظيمية والإعلامية.

وتناولت رئاسة المؤتمر عددًا من الموضوعات المرتبطة بالشأن الحضرمي وخاصة الجوانب الخدمية ومعوقاتها، مؤكدة على ضرورة أن تقوم الحكومة بواجباتها ومسؤولياتها تجاه ملف الخدمات والإيفاء بمتطلباته.
وأوصى المجتمعون الدائرة الاقتصادية بالمؤتمر لتدارس الأفكار والمساهمة في تشخيص الصعوبات الخدمية وعراقيل الاستثمار في حضرموت.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى