أرجنتين ميسي في عنق الزجاجة وكولومبيا إلى ربع النهائي

> بيلوهوريزونتي «الأيام» أ ف ب

>  فشل منتخب الأرجنتين في تحقيق الفوز للمباراة الثانية توالياً وانتزع نقطة التعادل من الباراجواي (1 - 1)، بركلة جزاء لقائده ليونيل ميسي، فيما بلغت كولومبيا ربع النهائي بفوزها المتأخر على قطر (1 - صفر)، فجر الخميس، في الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم.
وبنقاطها الست، ضمنت كولومبيا صدارة المجموعة الثانية، لتلتقي في ربع النهائي وصيف المجموعة الثالثة في 28 الجاري، في ساو باولو.

وحلت الباراجواي ثانية بنقطتين، فيما تساوت قطر مع الأرجنتين متذيلة الترتيب بنقطة واحدة، علماً بأنهما يتلقيان في مباراة حياة أو موت في الجولة الثالثة الأخيرة، مساء غد الأحد، في مدينة بورتو اليغري البرازيلية.
ويتأهل إلى ربع النهائي متصدر ووصيف المجموعات الثلاث، وأفضل منتخبين يحتلان المركز الثالث. وبحال تعادل قطر مع الأرجنتين وخسارة الباراجواي بفارق هدفين أمام كولومبيا، ستضمن قطر الحلول ثانية في المجموعة، لتساويها بنقطتين مع الباراجواي والأرجنتين، وبالتالي التأهل دون حسابات المركز الثالث، فيما تحتاج الأرجنتين إلى الفوز لمتابعة مشوارها في المسابقة.

وتدين الأرجنتين، وصيفة آخر نسختين والباحثة عن لقبها الأول منذ 1993، أيضاً بنقطتها إلى حارسها فرانكو أرماني، الذي صد ركلة جزاء في الشوط الثاني لديرليس جونزاليس، بعد خطأ متهور من المدافع نيكولاس أوتامندي على جونزاليس (63)، مجنباً بلاده خسارة ثانية بعد سقوطها افتتاحاً أمام كولومبيا (صفر - 2).​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى