مدير مياه ساحل حضرموت يتفقد عددا من المشاريع بالمكلا

> المكلا «الأيام»

>
تفقد المدير العام لمؤسسة المياه والصرف الصحي بساحل حضرموت م.وهيب غانم، وضابط برنامج المياه والإصحاح البيئي بمكتب اليونيسيف في عدن م.فريدة المشجري، يوم أمس، سير العمل في عدد من مشاريع المياه والصرف الصحي قيد التنفيذ بمدينة المكلا بدعم من منظمة اليونيسيف وتمويل الاتحاد الأوروبي.

واطلع المهندس وهيب غانم والمهندسة فريدة المشجري على حجم الإنجاز في مشروع توريد وتركيب شبكة الصرف الصحي لمنطقة الغار الأحمر، ويبلغ طول الشبكة 1200 متر، وقطر الأنبوب 250 - 300 ملي بتكلفة إجمالية 242679 دولارا، وتنفذ المشروع شركة رويال للتجارة والمقاولات.

كما زار مدير المياه مشروع تنفيذ خط الضخ من أمام فلل باجرش إلى محطة الضخ PS19، والذي بلغت نسبة الإنجاز فيه 80 %؜، ويبلغ طول الخط 1000 متر، وقطر الأنبوب 250 ملي، بكلفة إجمالية 137420 دولارا، وينفذ المشروع مؤسسة فهد بالبحيث للمقاولات وعقود التوريد.

واطلع أيضاً على سير العمل في مشروع توريد وتركيب شبكة الصرف الصحي أمام قبلة مسجد الشافعي، والذي بلغت نسبة الإنجاز فيه 85 %، ويبلغ طول الشبكة الداخلية 500 متر، وقطر الأنبوب 200 ملي، بكلفة إجمالية 43607 دولارات، وينفذ المشروع مكتب عبدالعزيز العكبري للمقاولات العامة.

وأكد المهندس وهيب غانم، خلال زيارته الميدانية، أن هذه المشاريع ستساهم في حل كثير من مشاكل المياه والصرف الصحي في المدينة.. داعيا الشركات المنفذة إلى سرعة الإنجاز والالتزام بالمواصفات والمقاييس.
رافقهما في الزيارة مدير وحدة تنفيذ المشاريع الممولة خارجيا بمؤسسة المياه المهندس فادي القنزل، ومدير مكتب اليونيسيف إقليم حضرموت الدكتورة فوزية غرامة، ومندوب منظمة اليونيسيف المهندس زين العيدروس وعدد من المهندسين المختصين في مؤسسة المياه والصرف الصحي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى