مدربة فرنسا تعترف بتوتر اللاعبات أمام البرازيل

> باريس «الأيام» متابعات

>
* اعترفت الفرنسية كورين دياكري مدربة منتخب فرنسا للسيدات، أن توتر اللاعبات في لقاء مساء أمس الأول الأحد ، أمام البرازيل، كاد أن يضيع مجهود المنتخب الساعي إلى تحقيق حلم الفوز بكأس العالم للسيدات 2019 في فرنسا .. وحقق أصحاب الأرض فوزاً صعباً بنتيجة (2 - 1) ، في لقاء دور الـ 16 من البطولة ، على ملعب ستاد أوسيان ، حيث وصلت المباراة إلى الشوطين الإضافيين.

 * الارتباك الذي ظهر على لاعبات فرنسا في الشوط الأول ، كاد أن يقضي على الحلم ، لولا تدخل المدربة دياكري (44 عاماً) ، التي كشفت للموقع الإخباري الفرنسي (لو كوتيديان دو فوت) بالقول : "كانت المباراة صعبة ، لأن كان لدي العديد من اللاعبات في حالة توتر، وبسبب هذا لم نتمكن من صناعة أكثر من 3 تمريرات سليمة .. لقد تحدثت معهن بعد نهاية الشوط الأول، طلبت منهن تحرير أنفسهن للعب بشكل أسهل ، لأنهن مارسن الكثير من الضغط على أنفسهن لدرجة أنهن نسوا الأساسيات .. طلبت منهن أن يتسلحن بالصبر ، نحن بحاجة إلى مزيد من السيطرة".

 * الفوز على البرازيل لم يمنع المدربة من الاعتراف بنقاط الضعف في خط الدفاع ، مؤكدة بالقول : "في خط الدفاع، كانت هناك مساحات بين اللاعبات ، لم يكن دفاعنا في أحسن الأحوال ، لكننا فعلنا الشيء الصحيح في المباراة ، بالتأكيد لم يكن أداءً استثنائياً، لكن يمكننا تحقيق النصر".
 * يذكر أن منتخب فرنسا للسيدات سيواجه في ربع النهائي المنتخب الفائز من أمريكا وإسبانيا.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى