البرازيل تصطدم ببارجواي .. والأرجنتين في اختبار أمام فنزويلا

> برازيليا «الأيام» متابعات

> * اكتملت الفرق المتأهلة لدور الثمانية من بطولة كوبا أميركا البرازيل ، بعد وصول الثنائي أوروجواي وتشيلي ، ورغم الهزيمة ضد أوروجواي ، تأهل أيضًا منتخب تشيلي لربع النهائي ، بينما ودّع الثنائي الآخر في المجموعة اليابان والإكوادور البطولة بالتعادل معًا.
 * وأصبحت فرق دور الثمانية من البطولة هي : البرازيل ، كولومبيا ، أوروجواي ، الأرجنتين ، فنزويلا ، باراجواي ، بيرو ، وتشيلي .. ويلتقي منتخب البرازيل (صاحب الأرض) ومتصدر المجموعة الأولى ، في دور الـ 8 ضد باراجواي ثالث المجموعة الثانية ، بينما يلتقي منتخب الأرجنتين وصيف المجموعة الثانية ضد فنزويلا نظيره في المجموعة الأولى، ويلعب منتخب أوروجواي متصدر المجموعة الثالثة ضد بيرو صاحب المركز الثالث في المجموعة الأولى.

 * وأخيرًا يلتقي منتخب كولومبيا متصدر المجموعة الثانية مع تشيلي وصيف المجموعة الثالثة ، وفي حالة فوز البرازيل على باراجواي في دور الـ 8 وانتصار الأرجنتين على فنزويلا ، فإننا في انتظار مواجهة نارية سوبر كلاسيكو بين السامبا والتانجو في نصف نهائي كوبا أميركا .. وعلى الجانب الآخر ، يلعب الفائز من مواجهة (أوروجواي وبيرو) ، ضد المتأهل من مباراة (كولومبيا وتشيلي).
 * وستكون مواعيد مباريات دور الـ 8 من كوبا أميركا على النحو التالي :  الجمعة 28 يونيو 2019 (البرازيل ضد باراجواي) الساعة 3:30 فجراً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الجمعة 28 يونيو 2019 (الأرجنتين ضد فنزويلا) الساعة 10 مساءً  ، السبت 29 يونيو 2019 (كولومبيا ضد تشيلي) الساعة 2 فجرًا ، السبت 29 يونيو 2019 - (أوروجواي ضد بيرو) الساعة 10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى