تحية لأمثال هذا الرجل

> كتب / سالم حيدرة

>
* الكابتن الخلوق حسام الحيدري مدرب فريق نادي الجيل الصاعد لكرة القدم أثبت معدنه الأصيل كمدرب من العيار الثقيل ، له شنة ورنة بعد أن أكد جدارته ونجاحه في مجال الحذق التدريبي ، وتأسيسه لفريق جيلاوي كروي من الصفر، خاصة وأن أغلب عناصره من الشباب الواعدين ، ليثبت للكل أنه سيكون له شأن كبير في المستقبل ، ومن خلاله سيستعيد الجيل الصاعد مكانته، كواحد من أعرق الأندية في أبين وسيعيده إلى منصات البطولات التي غابت عن الأزرق السماوي.

 * وتتجلى مكانة وقيمة إبن الحيدري كروياً ليس كمدرب فقط ولكن كإنسان أيضاً ، يحمل كل صفات النبل والحكمة والعقلانية ، وقد ظهر ذلك خلال المباراة الختامية لبطولة فقيد الوطن المناضل الجنوبي الكبير علي صالح عباد مقبل بين فريقي الجيل والفجر الجديد ، والتي توج ببطولتها الفجر ، حيث منع الجماهير الجيلاوية الغاضبة من التهور ، والتي كانت ستخدش الصورة الجميلة لمحطة الختام، وذلك عندما منع الجماهير من دخول أرضية الملعب احتجاجاً على قرارات حكام اللقاء ، في عدم احتساب هدف صحيح لفريق الجيل ، بعد أن تعرض للظلم واتضح أن هناك مؤامرة تحاك ضد الجيلاوية لإبعادهم عن التتويج.

 * تحية لأمثال هذا الرجل الذي برز في موقف بطولي ومشرف ، قام به حتى لا تتشوه الصورة الختامية الجميلة لبطولة رائعة ، تحمل إسم فقيد كبير وغال على أبناء الجنوب وأبين خاصة ، وهو الفقيد المناضل علي صالح عباد مقبل .. وذلك الموقف رفع من قيمة ومكانة إبن الحيدري ، ومساعده الكابتن رؤوف عبد الله اللذين تحملا كل أنواع الشتائم والسب من قبل الجماهير الغاضبة.
 * إن مثل هذين الشخصين العزيزين يجب علينا أن نرفع لهما القبعات والاحترام والتقدير ، لأن بأمثالهم ستعود رياضة أبين إلى أمجادها وموقعها الطبيعي الذي تستحقه ، وسيأتي يوم وستتذكر الجماهير الكابتن حسام الحيدري .. هذا المدرب الناجح والنجم الخلوق الذي يستمر في خطواته الواثقة في مجال الحذق التدريبي أثبت جدارته في مهنته .. وحتماً سينال كل ما يصبو إليه من بطولات.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى