«الأيام» في حديث خاص مع لاعبي التلال حول الأزمة التي تعصف بفريقهم

> :التقاهم / مختار محمد حسن

>
الموزعي : إذا غاب الاحترام بين اللاعبين والإدارة فالرحيل هو الحل
الموزعي : إذا غاب الاحترام بين اللاعبين والإدارة فالرحيل هو الحل

خلال الأسابيع الماضية شهدت أروقة نادي التلال أزمة كبيرة قد تعصف بالفريق الأول للنادي وبإلادارة ، مما أدى إلى امتناع الفريق الأول من تأدية تمارينه اليومية.. ولمعرفة التفاصيل حول الأزمة العاصفة في نادي التلال تواصلنا مع عدد من لاعبي النادي ، حيث كانت البداية مع اللاعب فيصل باهرمز الذي قال :
  * "أحب أن أوضح للناس الذين يتهموننا كلاعبين بأننا تمردنا على النادي ، وأننا عصابة .. إلى آخر هذه الاتهامات ، بينما الموضوع كله عبارة عن مستحقات ومتطلبات مثل علاج إصابات اللاعبين الذين لم يتعالجوا ، لأن أي لاعب في التلال يتعرض لإصابة ، فإنه يُرمى ولا يسأل عنه أحد ، ويظل يعاني دون أن تلتفت له الإدارة كما حصل لعدد من اللاعبين أبرزهم : ماجد داحمة وأحمد هاشم .. وناد بحجم وطن ، لا يعالج لاعبيه فإن تلك (مأساة) ، فكيف لنا أن نتمرن أو نلعب في ظل وجود إدارة لا توفر أهم حقوق اللاعب؟!! .. ولقد قمنا بعمل وقفة احتجاجية إلا أننا لم نحصل على أي رد .. نحن الآن وصلنا إلى مرحلة اليأس صراحة في ظل وجود هذه الإدارة التي تتعامل معنا وكأننا في مدرسة ، ولسنا في نادٍ رياضي كبير ، حيث يتم التعامل معنا كطلبة ومدرسين ، وأننا لا بد أن نسمع الكلام أو سيتم معاقبتنا .. ونحن الآن في نادٍ كبير وعلى الإدارة العمل بحجم هذا النادي وباحترافية وليس بإطلاق الوعود الكاذبة ، كما تعاملوا معنا خلال الفترة الماضية".

 * أما المهاجم سالم موزعي فقد قال : "أخشى على نادي التلال من الانهيار والدخول في مهاترات بين الإدارة واللاعبين لأنه في كل موسم يغادر من التلال أربعة إلى خمسة لاعبين ، ولا نعرف ما هي الأسباب ، وأخشى في هذا الموسم أن يغادر أكثر من نصف اللاعبين ، فلا بد من تدارك الأمور فالتلال ينهار في ضوء النهار ، ولا نريد المزايدة على التلال .. وأنا أريد أن أعرّف الجماهير أنه في آخر اجتماع تمت (إهانتي) أمام الإدارة واللاعبين والجهاز الفني من قبل نائب رئيس النادي ، الذي قال لي : "أنت مش من أبناء النادي ، فلا تتكلم" ، وخرجت حينها من الاجتماع وأنا أبكي ، لكن لتدخل بعض أعضاء الإدارة واللاعبين ورئيس رابطة مشجعي النادي عدت إلى الاجتماع ، ولكن بعد الاجتماع أهانني (نائب رئيس النادي) مرة أخرى ، لأنني طالبت بحق المواصلات من عدن إلى أبين ، بل وهددني بالضرب ، والكل كان يسمع هذا التهديد ، فهل هذا عمل رجل إداري؟! .. وهنا أقول لو غاب الاحترام بين الإدارة واللاعبين فالرحيل هو الحل لنا أو رحيل هذه الإدارة ، خاصة وأنني تلقيت عروضاً من أندية كثيرة ، لكني قلت في نفسي : "التلال يمر بأزمة ، ولن أتركه في هذه اللحظات الحساسة".

 * بدوره .. قال اللاعب "المداري" : "بدأت الأزمة التلالية في (ليلة عيد الفطر) فقد ذهبنا للنادي من أجل استلام رواتبنا والدنيا عيد ، وكنا فرحانين ، لكن الإدارة فاجأتنا (بنصف راتب) ، فرفضنا أن نستلمه ، فقالوا لنا : (عجبكم نصف الراتب أو طز فيكم) .. هذا بالنسبة للراتب ، أما بالنسبة لعلاج المصابين فكلها وعود فقط ، إلى درجة أنني عندما أصبت سافرت إلى مصر ولم أستطع مواصلة العلاج بسبب الوعود الكاذبة من الجميع ، وآخر شيء أرسلوا لي (100 ألف ريال يمني) فقط ، وأنا خسرت أكثر من الذي أرسلوه لي بكثير ، وما حصل بالنسبة لي حصل لبقية اللاعبين مثل : الموزعي وفيصل والداحمة وأحمد هاشم وكل المصابين".

 * أما اللاعب (توكل إقبال) فقد قال باختصار : "إدارة نادينا لم تعالج المصابين ، ولا يريدون توقيع عقود معنا ، ولا أن يرفعوا رواتبنا أو إيجاد حلول للاعبين الذين هم من دون عمل ، بل لا يوجد أي اهتمام بنا كلاعبين إلا لو كانت هناك بطولات، ولا نعرف لماذا التمسك بهذه الإدارة ، وهي غير قادرة على فعل أي شيء لنا".
 * واختتمنا لقاءآتنا مع اللاعب محمد حسن (العانة) الذي تحدث إلينا قائلاً : "بالنسبة لي ، فأنا قد طالبت إدارة نادينا منذ ثلاث سنوات برقم عسكري لأني بدون عمل ، وهي أقل الوظائف المتاحة حالياً .. لكن للأسف لم أجد أي شخص من الإدارة اهتم بموضوعي ، كما أني وأنا أستعد لتلبية نداء المنتخب الذي أقيم معسكره الاعدادي في المكلا تحت قيادة مدربنا القدير الكابتن سامي نعاش ، تم الاتفاق بين إدارة نادينا ومدرب فريق النادي حينها "قيس محمد صالح" على حرماني من المنتخب ، بعدم استخراج جواز سفر لي ، مع العلم أن رئيس النادي هو مدير الجوازات .. وكما هو معروف إن إدارات الأندية تكون موجودة لإيجاد الحلول لمشاكل اللاعبين وتوفير مطالبهم من وظائف وعلاج ومرتبات وغير ذلك ، لكن إدارة التلال لا تعمل أي شيء لنا ، ولهذا لا بد من أن ترحل ، ويحل محلها من يستطيع قيادة النادي ، وتوفير متطلبات لاعبيه".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى