لاعبات أمريكا يتعاملن بحذر قبل الصدام مع انجلترا بالمونديال

> باريس «الأيام» متابعات :

> اعترفت نجمة منتخب أمريكا للسيدات ، ميجان رابينو بقوة منتخب انجلترا ، الذي سيواجه منتخبها غداً الثلاثاء في نصف نهائي كأس العالم للسيدات 2019 في فرنسا .. نجاح منتخب أمريكا في إسقاط صاحب الأرض ، منتخب فرنسا الجمعة بهدفي رابينو ، 33 عامًا ، لم يمنعها من تحذير زميلاتها من خطورة انجلترا التي وصلت لنصف النهائي ، دون التعرض لأي خسارة.

* وأكدت للصحيفة البريطانية "إندبندنت" قائلة : "يعتبر من أكبر المنتخبات المشاركة في البطولة فنيًا .. إنهم يمرون بأفضل حالاتهم" ولم يتوقف التحذير من جانب رابينو فقط ، بل امتد للمدربة الأمريكية جيل إيليس ، 52 عامًا والتي حذرت من خطورة هدافة منتخب إنجلترا ، إلين وايت ، والتي تتصدر قائمة الهدافات في البطولة ، بالتساوي مع الأمريكيتين رابينو وأليكس مورجان ، برصيد 5 أهداف.

* وأكدت للصحيفة ذاتها : "لديهم الكثير من اللاعبات الموهوبات ، والأخطر هو خط الهجوم بوجود المهاجمة إلين وايت" .. وواصلت المدربة في الإشادة بنظيرها الانجليزي فيل نيفيل ، قائلة : "أنا أحترم مدرب انجلترا فيل نيفيل ، وأعرف أنه سيكون قادرًا على تجهيز لاعباته للمباراة ، كما سنفعل ذلك".
* وأضافت المدربة الأمريكية : "إنه منتخب جيد هجوميًا ، ويحمل الكثير من الخبرة ، والكثير من اللاعبات الجيدات حقًا ، لذلك ستكون مباراة رفيعة المستوى".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى