إدارة بي إن سبورت تسند لقاء البرازيل والأرجنتين لهذا المعلق

> الدوحة «الأيام» متابعات :

> قررت شبكة قنوات بي إن سبورت تعيين المعلق القطري يوسف سيف للتعليق على لقاء البرازيل والأرجنتين في الدور نصف النهائي من بطولة كوبا أميركا فجر الأربعاء القادم في مدينة بيلو هيروزوينتي البرازيلية.
* وللعلم يوسف سيف قام بالتعليق على جميع لقاءآت المنتخب القطري في البطولة خلال دور المجموعات حيث تعادلت قطر مع باراجواي بهدفين لكل فريق وخسرت لقائين أمام كولومبيا بهدف نظيف وأمام الأرجنتين بهدفين نظيفين.

* ونجح "يوسف سيف" في جذب الجمهور بسبب تعليقاته الفكاهية وغير المنطقية خلال قيامه بالتعليق على المباريات ، وحديثه بأمور لا تتعلق بالمباراة ، وهو ما يتسبب بهجوم المشاهدين عليه والغضب منه ، لأنه دوما يتفوه بتعليقات مضحكة وأمور لا يمكن أن تحدث في الواقع مثل : "من سيفوز في نهائي كأس العالم سيذهب للنهائي ، وأن عدد سكان مدينة سوتشي 300 ألف ، لكن حيث يتواجد السائحين فإن العدد يزداد ، وأ، هناك بحر يطل على الملعب حيث يلعبون ، وبعد الهدف من قبل ذي الشعر الطويل روسيا إما تغادر روسيا ، أو ستبقى في روسيا) ، والليلة العالم أجمع سيشاهد هذه المباراة ، وطبعا الموظف يروح من بدري عشان يحضر الكلاسيكو ، والليلة بطبيعة الحال إجازة عند الاسبان بيسهروا على الكلاسيكو .. والله يا أخي لو كان عندك شغل ووظيفة ما تقدر ما تحضر هذه المباراة ، وﺍﻟﻠﻲ ﻋﻨﺪﻩ ﻣﺒﺎﺭﺍﺓ الإياب ﻃﺒﻌﺎ ﻣﻊ ﺍﻟﻤﻴﻼ‌ﻥ ، ﻭﺑﻤﻨﺎﺳﺒﺔ ﺍﻟﺤﺪﻳﺚ ﻋﻦ ميلان أبو ميلان موجود اللي هو اللاعب (بيكيه) زوج شاكيرا ، والله يا أخي ما أدري شو بلاها شاكيرا .. من زمان ما سمعنا صوتها .. هههه".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى