الانتقالي: الإخضاع والتزييف لن يجدي أمام إرادة الجنوبيين

> عدن «الأيام» خاص

>
حذر المجلس الانتقالي الجنوبي القوات العسكرية الشمالية في كل من حضرموت وشبوة وسقطرى من التمادي في اختبار صبر الشعب والاستمرار في الاستفزازات المتكررة لإرادة المواطنين.

وقال المجلس، خلال اجتماع دوري عقدته هيئة الرئاسة بالعاصمة عدن أمس، إن تلك التصرفات بما فيها محاولات الاخضاع والتزييف، "لن تُجدي نفعاً أمام الإرادة الجنوبية التي تسير بثبات نحو الحرية والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة".

الاجتماع وقف بإسهاب أمام مستجدات الأوضاع التي تشهدها محافظتا شبوة وسقطرى، مشيدا بالاحتجاجات التي خرجت للتعبير عن "رفض المشاريع الإخوانية التي يحاول أن يمررها حزب الإصلاح تحت غطاء ما تسمى بالشرعية".

كما ناقش الاجتماع التقرير المُقدم من لجنة الحوار الجنوبي-الجنوبي، ونتائج اللقاءات التي عقدتها اللجنة ضمن المرحلة الثانية من الحوار مع مختلف الهيئات والمكونات والأحزاب السياسية الجنوبية.

وأشاد الاجتماع بالنتائج الإيجابية التي حققتها جلسات الحوار، وثمّن الجهود التي قدمتها الهيئات والمكونات الجنوبية في سبيل توحيد الكلمة الجنوبية، مجدداً الدعوة لباقي الهيئات والمكونات التي تخلفت عن المرحلتين الأولى والثانية بأن تلحق بركب الحوار الجنوبي خلال المرحلة القادمة، فالجنوب لن يكون إلا بكل ولكل أبنائه.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى