مقتطفات من البطولات الأوروبية

>
زيدان ينتصر على إدارة ريال مدريد في معركة بوجبا
أكد تقرير صحفي إسباني أمس الثلاثاء أن الفرنسي زين الدين زيدان ، المدير الفني لريال مدريد ، في طريقه لتحقيق حلمه في التعاقد مع مواطنه بول بوجبا لاعب وسط الشياطين الحمر .. ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فإن زيدان أخبر فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد منذ اليوم الأول له مع الميرنجي أنه يريد التعاقد مع بوجبا.
* وأشارت إلى أن زيدان يرى أن بوجبا سيكون مفتاح لعب الفريق بالموسم المقبل ، بينما تتردد إدارة ريال مدريد في إبرام الصفقة، بسبب الأداء الذي قدمه اللاعب في الموسم الأخير مع اليونايتد.

* وأفادت الصحيفة بأن إدارة الميرنجي ، ستحاول إرضاء زيدان ، بالتعاقد مع بوجبا، ولكن ذلك سيتم وفقًا لاستراتيجية عنوانها "الصبر".

شرط براهيمي يفصله عن الانتقال إلى آرسنال
* كشف تقرير صحفي بريطاني أمس الثلاثاء عن شرط الجزائري ياسين براهيمي من أجل الانتقال إلى آرسنال في الموسم المقبل، ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية ، فإن آرسنال يسعى لتأمين خدمات براهيمي ، ولكن اللاعب يريد الحصول على رسوم توقيع تبلغ 3.5 مليون إسترليني.
* الجدير بالذكر أن اللاعب براهيمي تحرر من عقده مع بورتو هذا الصيف ، وبالتالي فإنه سينتقل إلى آرسنال خلال صفقة مجانية.

اجتماع ثنائي يحسم مصير لوكاكو في مانشستر يونايتد
* عاد البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد الانجليزي إلى مركز تدريبات الشياطين الحمر لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة قبل بدء الجولة التحضيرية للموسم الجديد.

* وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو " ، أن لوكاكو سيجري محادثات مع مدربه النرويجي أولي جونار سولسكاير ، في محاولة لتوضيح مستقبله .. مشيراً إلى أن الاجتماع قد يؤدي إلى رحيله عن الشياطين الحمر ، حيث ارتبط لوكاكو بالانتقال لصفوف إنتر ميلان ، في الميركاتو الصيفي الحالي ، فيما تشير تقارير إلى أن لوكاكو وافق بالفعل على الشروط الشخصية مع النيراتزوري ، ويتبقى فقط اتفاق الناديين.

رامزي يظهر بقميص يوفنتوس
* ظهر الويلزي أرون رامزي لاعب وسط آرسنال بقميص يوفنتوس الإيطالي الذي انضم إليه بداية من الموسم الجديد .. ونشر رامزي، عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" صورة له بقميص يوفنتوس ، معلنًا انتقاله لفريق السيدة العجوز ، عقب نهاية عقده رسميًا مع آرسنال، بنهاية شهر يونيو الماضي.

بايرن ميونيخ يتحرك صوب ديمبلي
* كشف تقرير صحفي فرنسي ، عن تحرك بايرن ميونيخ ، لضم عثمان ديمبلي ، لاعب برشلونة ، خلال الميركاتو الصيفي الجاري ، وبحسب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية ، فإن حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن ميونيخ تواصل مع وكلاء ديمبلي للتعبير عن اهتمام البافاري بضم اللاعب الفرنسي ، ليكون أحد نجوم البوندسليجا مجددا ، بعدما تألق سابقًا بقميص بوروسيا دورتموند.

* وأشارت إلى أن حميديتش ، سيؤجل التفاوض مع برشلونة قليلا ، لأنه يعلم أن تعاقد النادي الكتالوني المحتمل مع أنطوان جريزمان ونيمار سيفتح باب الرحيل أمام ديمبلي وبسعر أرخص.

والد نيمار يرد على أنباء اجتماعه مع مسؤول ببرشلونة
* تحدث والد البرازيلي نيمار دا سيلفا ، نجم باريس سان جيرمان ، عن التقارير التي تربط نجله بالعودة إلى برشلونة هذا الصيف، وكانت تقارير صحفية ذكرت مؤخرًا أن والد نيمار ومحاميه سيلتقيان في برشلونة مع أندريه كوري أحد المسؤولين في النادي الكتالوني والمتخصص في السوق البرازيلي ، والذي كان عاملاً رئيسيًا في انتقال اللاعب للبلوجرانا سابقًا.

* وقال والد نيمار، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية : " لن أذهب إلى برشلونة لعقد مفاوضات .. أنا الآن في البرازيل وسأستمر هنا حتى أعود إلى باريس مع نجلي".
* هذا وسبق أن أكدت تقارير صحفية رغبة نيمار في العودة إلى "كامب نو" ولكن إدارة نادي باريس سان جيرمان ترفض إتمام الصفقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى