مدربة هولندا تدافع عن المهاجمة سيندن

> باريس «الأيام» متابعات :

> أكَّدت الهولندية سيرينا ويجمان مدربة منتخب هولندا للسيدات، أنَّها لا تزال تثق بمهاجمتها شانسي فان دي سيندن ، التي لا تزال تتلقى الانتقادات من الاعلام المحلي ، بغض النظر عن وصول منتخبها لنصف النهائي من كأس العالم 2019 في فرنسا .. وتسعى المدربة ويجمان 49 عامًا في المحافظة على تركيز لاعباتها ، وتحديدًا مهاجمتها البارزة سيندن 26 عامًا ، قبل مواجهة منتخب السويد اليوم الأربعاء ، عبر حمايتها من الانتقادات.

* وردت المدربة عبر الصحيفة الهولندية "ألجيمين داجبلاد" قائلة : "سيندن لاعبة مهمة بالنسبة لنا جميعًا ، وخلال مسيرتها مع المنتخب الوطني سجلت أهدافًا وساعدت في صناعة الأهداف .. الآن في هذه البطولة كان أداؤها أقل من المعتاد، ولكن الخصوم كانوا أقوياء، إنه من الصعب بالنسبة لها أن تكون اللاعبة الوحيدة التي تتلقى الانتقادات من الاعلام".
* وصول منتخب هولندا إلى نصف النهائي بشكل عام لم يبعده عن دائرة الانتقادات القاسية من الإعلام ، بسبب تذبذب مستوى اللاعبات في دور المجموعات ، حيث دخل منافسات كأس العالم كبطل لكأس أمم أوروبا 2017 .. تلك الانتقادات لا تُزعج المدربة شخصيًا ، مؤكدة بالقول : "الفريق بأكمله يجب أن يواجه الانتقادات ، ويجب ألا نركز دائمًا على النقد".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى