شاب بعدن يقتل والده وشقيقه ثم ينتحر

> عدن «الأيام» خاص

> أقدم شاب، صباح أمس، على قتل والده وشقيقه رمياً بالرصاص بداخل شقتهم السكنية في حي عمائر الجيش بمديرية المنصورة في العاصمة عدن.

وذكر مصدر أمني أن الشاب خالد أحمد صلاح الغزالي، الملقب بـ "الرازم"، قام بإطلاق الرصاص على والده اللواء أحمد صلاح الغزالي وشقيقه محمود أحمد صلاح الغزالي وأرداهما قتيلين في الحال.

ووفقا لما نقله موقع "الأمناء" عن مصادر مقربة من أسرة الغزالي، فقد بدأت بقيام الشاب خالد أحمد صلاح الغزالي بإطلاق الرصاص على والده اللواء أحمد صلاح الغزالي ليرديه قتيلا في الحال، ثم قام بإطلاق رصاصات أخرى على شقيقه محمود أحمد صلاح الغزالي أثناء محاولته منعه من إطلاق الرصاص على والده ليسقط مضرجا بدمائه حيث لفظ أنفاسه بعد دقائق، نتيجة الإصابة الخطيرة التي تعرّض لها.

وأوضحت المصادر ذاتها بأن الشاب خالد الذي كان يحمل مسدسًا تمكن من الهروب عقب ارتكابه الجريمة بسيارته التي كانت مركونة بالقرب من منزلهم في حي عمائر الجيش بالمنصورة؛ ليعود بعد دقائق معدودة إلى المنزل ليتحصن بأفراد أسرته ورفضه الخروج لتسليم نفسه لقوات الأمن التي هرعت على الفور إلى المكان.

وطبقا للمصادر، فقد طلبت قوات الأمن من الشاب خالد تسليم نفسه بعد أن قام بإطلاق تهديدات بأنه سوف يقوم بإطلاق الرصاص على كل من يقترب أو سيقتل من يحتمي بهم من الأطفال.. مشيرة إلى أن الشاب طلب من قوات الأمن التي تحاصر المنزل إخباره عن مصير والده وشقيقه وبعد معرفته بأنهما فارقا الحياة قام بالانتحار بإطلاق رصاصة قاتلة على رأسه أودت بحياته على الفور.

وأشارت إلى أن أسباب ارتكاب الجريمة مازالت مجهولة، وقد جاءت بعد أقل من يومين من تعرض الأسرة لمأساة بمقتل ابنهم هشام محمود صلاح الغزالي عن طريق الخطأ برصاص أحد زملائه في إحدى المعسكرات بالعاصمة عدن.. مشيرة إلى أن القوات الأمنية انسحبت من المنطقة عقب انتحار الشاب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى