ميسي يواجه خطر الإيقاف لفترة طويلة

> بيونس آيرس «الأيام» متابعات :

> يواجه ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني خطر الإيقاف لفترة طويلة ، على خلفية اتهاماته بانحياز التحكيم للبرازيل في منافسات بطولة كوبا أميركا .. وكان ميسي ورفاقه قد ودعوا بطولة كوبا أميركا ، من المربع الذهبي عقب الهزيمة أمام البرازيل (0 - 2) ، في مباراة شهدت الكثير من الجدل التحكيمي.

* وكان ميسي قد اتهم التحكيم بالإنحياز للبرازيل ، وتفضيله لفوز السامبا بلقب البطولة ، بعدما رفض حكم مواجهة البرازيل والأرجنتين، العودة لتقنية الفيديو ، في ركلتي جزاء لم يُحتسبا لراقصي التانجو .. كما تعرض ميسي للطرد من مباراة تشيلي، في تحديد صاحب المركز الثالث ، مشددًا على أن طرده جاء لمعاقبته على تصريحاته ، كما أكد عقب المباراة أنه رفض استلام الميدالية ، نظرًا لأنه لا يريد أن يكون ضمن الفساد.

* ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية ، فإن ليونيل ميسي يواجه خطر الإيقاف لمدة عامين ، عن المشاركة مع الأرجنتين ، بعد تصريحاته الأخيرة .. وأضافت أن لوائح اتحاد أمريكا الجنوبية ، تحظر أي إهانة بأي وسيلة أو طريقة للاتحاد القاري ، مشيرًا إلى أن من يتعدى ذلك، يحصل على حظر لمدة عامين .. ولفتت إلى أنه في حال تقرر معاقبة ميسي ، فسيغيب النجم الأرجنتيني عن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 ، وكذلك كوبا أميركا المقبلة 2020.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى