مقتطفات من البطولات الأوروبية

> «الأيام» خاص

>
سان جيرمان يختار هدفه المفضل في صفقة نيمار
* كشف تقرير صحفي إسباني، أن نادي باريس سان جيرمان حدد هدفه الأول من صفوف برشلونة، في حالة عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى "كامب نو" هذا الصيف .. ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية ، فإن هناك العديد من الأسماء المرشحة من البارسا لدخول صفقة نيمار ، في حالة عقد اتفاق تبادلي بين الناديين هي : عثمان ديمبلي وفيليب كوتينيو وصامويل أومتيتي.

* وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن أومتيتي يظل هو الهدف الأول لسان جيرمان ، في حالة التوصل إلى اتفاق مع برشلونة بشأن رحيل نيمار.

لاعب مان يونايتد الجديد يثير إعجاب زملائه
* أنهى مانشستر يونايتد الاختبارات البدنية في مستهل مشوار إعداده للموسم الجديد ، وتصدر هذه الاختبارات لاعب جديد في صفوف الفريق .. وذكرت صحيفة "ذا صن" عبر موقعها الإلكتروني ، أن الويلزي دانييل جيمس ، أثار إعجاب زملائه ، بعدما قدم أفضل أداء في الاختبارات البدنية متفوقا على بقية اللاعبين.
* وكان الجناح الدولي الويلزي (دانييل جيمس) قد انتقل إلى مانشستر يونايتد قادماً من سوانزي سيتي هذا الصيف، مقابل 15 مليون جنيه إسترليني فقط.

رئيس يوفنتوس يتحرك لإنهاء صفقة إيكاردي
* قال تقرير صحفي إيطالي ، إن أندريا أنييلي ، رئيس يوفنتوس ، يحاول إغلاق صفقة انضمام الأرجنتيني ماورو إيكاردي ، مهاجم إنتر ميلان ، لضمه لصفوف البيانكونيري خلال الميركاتو الصيفي الحالي.
* وأكد بيبي ماروتا المدير التنفيذي لإنتر ميلان أن الثنائي إيكاردي ورادجا ناينجولان خارج صفوف الفريق للموسم الجديد، وهما متاحان في سوق الانتقالات الحالية.

تحرك بايرن الأخير نحو ساني يشغل صحف ألمانيا
* تعددت اهتمامات صحف ألمانيا، الصادرة صباح أمس الثلاثاء، والتي جاء على رأسها عزم بايرن ميونخ القيام بمحاولة أخيرة ، للتعاقد مع (ليروي ساني) جناح مانشستر سيتي الانجليزي.
* وجاءت صحيفة "بيلد" بعنوان : "ساني .. التحرك الأخير للبايرن" ، في إشارة لعودة النادي البافاري لفتح الباب أمام التعاقد مع الدولي الألماني ساني قبل نهاية الميركاتو الحالي.

نيمار للخليفي: لن أعود إلى باريس
* كشف تقرير صحفي ، عن تواصل نيمار جونيور ، مهاجم باريس سان جيرمان ، مع إدارة النادي الفرنسي، لإبلاغها برغبته في الرحيل خلال الانتقالات الصيفية الحالية.
* ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية ، عن تقارير برازيلية ، أن النجم نيمار أبلغ رئيس نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، والمدير الرياضي ليوناردو بأنه يريد الرحيل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى