اليوم انطلاق بطولة الفقيد وجيه لجحش لبراعم كرة اليد اللحجية

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * تنطلق صباح اليوم الاربعاء في الصالة الرياضية المغطاة ، الكائنة في مدينة الحوطة بمحافظة لحج بطولة الفقيد الحكم (وجيه محمد لجحش) التنشيطية لكرة اليد لفئة البراعم تحت 15 سنة ، برعاية وزير الشباب والرياضة نائف البكري ومحافظ محافظة لحج أحمد عبد الله التركي ، وتحت إشراف مكتبي الشباب والرياضة بعدن ولحج ، وتنظيم اللجنة الفنية لكرة اليد في المحافظات المحررة.

* وتشارك في هذه البطولة التي تقام خلال الفترة من 10 إلى 20 يوليو الحالي ، أندية الشرارة والحسيني من لحج ، والشعلة والجلاء من عدن ، وتلعب بطريقة الكل مع الكل من دور واحد .. ويلتقي في افتتاح البطولة التي تنطلق في صباح اليوم الأربعاء فريقا الشرارة والشعلة في المباراة الاولى فيما يلعب في نفس اليوم وعقب المباراة الاولى فريقا الحسيني والجلاء في اللقاء الثاني.

* وأوضح الأخ صائب سلام رئيس اللجنة الفنية في اتحاد كرة اليد قائلاً : " إن فكرة إقامة هذه البطولة جاءت من أجل بناء قاعدة للناشئين وإيجاد جيل جديد للعبة ، يساهم في استمراريتها ، ويساعد في توسيع وانتشار رقعتها في الأوساط الشبابية ، حيث تقام لأول مرة في تاريخ لعبة كرة اليد بطولة لفئة البراعم تحت 15سنة".

* هذا وقدم صائب سلام رئيس اللجنة الفنية لتسيير لعبة كرة اليد في المحافظات المحررة الشكر والتقدير لوزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية بمحافظة لحج على الجهود التي بذلت في سبيل تسهيل إقامة البطولة .. داعياً الجميع للمشاركة والتفاعل من أجل إنجاح البطولة التي تحمل إسماً عزيزاً على قلوب جميع الرياضيين قدم الكثير للعبة كرة اليد لاعباً وحكماً قبل أن ينتقل إلى جوار ربه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى