4 دورات في إدارة المشاريع الصغيرة بأبين

> زنجبار «الأيام» عبدالله الظبي

> نظمت منظمة "أدرا"، صباح أمس، 4 دورات للتدريب والتأهيل في مشروع "منار" إدارة المشاريع الصغيرة، وإعداد دراسة الجدوى، لـ 92 متدربا ومتدربة، يتلقون فيها العديد من المحاضرات التطبيقية وشرحا مفصلا، وذلك في قاعة جمعية "الأثر" الاجتماعية الخيرية التنموية، بمدينة زنجبار، عاصمة محافظة أبين، بدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية.

وتهدف هذه الدورات لتدريب وتأهيل أصحاب المشاريع التي تضررت من الصراعات التي دارت في المحافظة ممن توجد لديهم خبرة سابقة، من ثم تقديم المواد لهم للبدء في المشروع.

وقالت نضال القباطي، من قسم المشاريع الصغيرة بمنظمة "أدرا": "نحن اليوم نفتتح أربع دورات تدريبية في مشروع "منار" إدارة المشاريع الصغيرة وإعداد دراسة الجدوى لعدد 92 متدرباً ومتدربة، وفي السابق قمنا بافتتاح 6 دورات تدريبية لعدد 148 متدربا ومتدربة".

وأضافت: "نحن في قسم المشاريع الصغيرة استهدفنا حالياً مديريتي زنجبار وخنفر بمحافظة أبين وكانت الفئة المستهدفة أصحاب المشاريع التي تضررت من الصراعات التي دارت في المحافظة، من الذين لديهم الخبرة، وبدأنا معهم بالمقابلة الشخصية ثم النزول الميداني والذي تكلل بتدريب ثم بتقديم المواد التي تساعدهم في البدء بتنفيذ مشاريع العمل".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى