"وناس" و"بن ناصر" و"بلايلي" على رأس قائمة المطلوبين لعمالقة أوروبا

> القاهرة «الأيام» متابعات :

> * شهدت كأس الأمم الأفريقية مصر 2019 ، تألق العديد من النجوم ، الذين جذبوا اهتمام العديد من الأندية الراغبة ، في الحصول على خدماتهم ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية .. ويأتي الجزائري آدم وناس ، على رأس القائمة التي خطف الأنظار في كأس الأمم منذ مشاركته في مباراة الخضر أمام تنزانيا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في البطولة ، وسجل في تلك المباراة هدفين وصنع آخر، مما وضع جناح نابولي الإيطالي ضمن قائمة المطلوبين للعديد من الأندية ، في الصيف الجاري أبرزها أولمبيك مارسيليا ونيس الفرنسيين.

* ويسعى أحد الناديين الفرنسيين لضم صاحب الـ 22 عامًا، على سبيل الإعارة في حال عدم وصول عرض مناسب لإدارة نادي نابولي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية .. ويمتلك «وناس» عروضا من أندية إيطالية على غرار بارما وأتالانتا وساسولو ، التي أبدت رغبتها في ضم اللاعب على سبيل الإعارة ، في حين دخل نادي فيورنتينا سباق التعاقد مع وناس بشكل دائم ، وهو الأقرب للفوز بالصفقة.

* وكشفت صحيفة «كورييري ديلو سبورت» الإيطالية ، أن نادي نابولي يدرس بجدية فكرة الإبقاء على اللاعب في صفوف الفريق ، بعد المستويات القوية التي قدمها خلال منافسات أمم أفريقيا ، وبالتحديد خلال المواجهة أمام تنزانيا التي سجل خلالها هدفين وصنع هدفاً آخر.

* وسار يوسف بلايلي ، نجم المنتخب الجزائري ، على درب مواطنه «أوناس» ، بعد أن ظهر لاعب الترجي التونسي بأداء مبهر خلال فعاليات البطولة ، مما دفع العديد من الأندية للتفكير في الحصول على خدماته ، ووفقًا لوكيل أعمال اللاعب فإن «بلايلي» يأمل في خوض تجربة الاحتراف الأوروبي ، بعيدًا عن الأندية العربية .. من جانبه ، يرفض «بلايلي» حال رحيله من الترجي الانتقال لأي ناد فى الشرق الأوسط، ويشترط الرحيل فقط لأحد الأندية الأوروبية.

* واستكمل اسماعيل بن ناصر مسلسل تألق لاعبي الجزائر في فعاليات كان 2019 حيث قدم صاحب الـ 21 عاماً أداءً مميزًا مع الخضر ، جعله محط اهتمام العديد من الأندية أبرزها ميلان الإيطالي ، حيث كشف تقرير صحفي أعدته شبكة سكاي سبورتس الإيطالية ، أن بن ناصر اقترب بشدة من الانتقال إلى ميلان الإيطالي بعد الأداء الذي ظهر عليه لاعب إمبولي ، في فعاليات البطولة .. وتوصل ميلان لاتفاق مع إمبولي على ضم بن ناصر ، بداية من الصيف الجاري ، مقابل 16 مليون يورو ، حيث ترى إدارة الروسونيري ، أن اللاعب الشاب سيضيف الكثير لكتيبة الأحمر والأسود خلال المرحلة المقبلة.

* وأعاد التونسي وهبي الخزري ، اكتشاف نفسه في فعاليات أمم أفريقيا الجارية ، بعد أن ساعد نسور قرطاج على التأهل لنصف نهائي البطولة ، بفضل تألقه وأدائه الراقي ، مع منتخب بلاده ، مما جعله محط اهتمام العديد من الأندية.
* وظهر اللاعب البنيني ميكائيل بوتي ، بأداء أكثر من رائع مع منتخب بلاده دفع بالعديد من الأندية للتنافس على ضمه بداية من الصيف الجاري.

* كما لفت الكونغولي سيدريك باكامبو الأنظار له بعدما أحرز هدفين من أصل 4 أهداف سجلتهم الكونغو فى دور المجموعات ، وأصبح محط اهتمام العديد من الأندية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى