مقتطفات من الدوريات الأوروبية

> «الأيام» خاص

>
جريزمان يظهر في مران برشلونة .. وغياب ميسي
استهل فريق نادي برشلونة الكروي استعداداته للموسم الجديد 2019 - 20 بمران أول له أقيم أمس الإثنين شهد مشاركة الوجوه الثلاثة الجديدة : المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان ، ولاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج ، وحارس المرمى البرازيلي نوربيرتو مورارا الملقب بـ "نيتو".

* وشارك اللاعبون المتاحون في الفريق الأول في ملعب التدريبات بمنشآت سانت جوان ديسبي الرياضية في برشلونة في المران الأول تحت قيادة المدرب إرنستو فالفيردي ، وينتظر أن يسافر الفريق يوم 20 من الشهر الجاري لليابان لخوض مباراتين وديتين ضد تشيلسي وفيسيل كوبي .. ولم يشارك في المران كل من : الأرجنتيني ليونيل ميسي ، والأوروجواياني لويس سواريز ، والتشيلي أرتورو فيدال ، والبرازيليين فيليبي كوتينيو وأرثر ميلو لمشاركتهم في بطولة كوبا أمريكا حيث ستمتد عطلاتهم لأوائل أغسطس المقبل.

تأجيل سفر بعثة مانشستر سيتي للصين
* تأجل سفر بعثة فريق مانشستر سيتي بطل الدوري الانجليزي إلى الصين للقيام بفترة الإعداد للموسم الجديد ، والتي كانت مقررة السبت الماضي مرتين بسبب مشكلات إدارية .. وكان من المنتظر أن يطير فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا إلى الصين السبت الماضي ، قبل أن تتأجل الرحلة إلى الأحد وبعدها مرة جديدة إلى أمس الإثنين.
* وبحسب ما أفادت وسائل الإعلام الانجليزية ، فإن الطائرة التي كانت من المفترض أن تقل اللاعبين والجهاز الفني للمان سيتي ، لم تكن حصلت على الإذن للدخول إلى الأجواء الجوية الصينية.

يوفنتوس يعلن عن انضمام دي ليخت بشكل رسمي
* أكدت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن نادي يوفنتوس سيعلن عن صفقة ضم اللاعب الهولندي ماتياس دي ليخت ، بشكل رسمي .. وكان أياكس الهولندي قد أعلن أن دي ليخت لن يتواجد في قائمة الفريق خلال فترة الاعداد للموسم الجديد ، حيث يستعد لاتمام انتقاله لناديه الجديد ، دون الكشف عن وجهته.
* وساهم دي ليخت بصورة رئيسية في تحقيق آياكس لقبي الدوري والكأس المحليين في هولندا الموسم الماضي، بالإضافة إلى بلوغ الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونيخ يستسلم في صفقة ساني
* رفع نادي بايرن ميونيخ الألماني راية الاستسلام بشأن مساعيه نحو التعاقد مع ليروي ساني جناح فريق نادي مانشستر سيتي الانجليزي هذا الصيف ، وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" أن البايرن أيقن بصعوبة الظفر بتوقيع الدولي الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
* وتقرر سفر ساني صاحب الـ 23 عامًا ، رفقة باقي زملائه في جولة آسيوية ، استعدادًا للموسم المقبل ، التي ستشهد خوض الفريق لعدد من المباريات الودية.

نيمار يتدرب منفرداً في سان جيرمان
* بدأ نيمار جونيور نجم باريس سان جيرمان الفرنسي أمس الإثنين تدريباته استعداداً للموسم الجديد ، ونشر الموقع الرسمي لنيمار صوراً للاعب البرازيلي ، وهو يؤدي تدريبات منفردة تحت إشراف المعد البدني للفريق.
* وأدى تأخر اللاعب في العودة من البرازيل ، إلى أزمة داخل أروقة النادي الباريسي ، الذي أصدر بيانا رسميا يتوعد فيه نيمار جونيور بالعقوبات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى