إنطلاق دوري طاولة الطفولة والسلام للفتيات بالبيضاء

> البيضاء «الأيام» محمد صالح المشخر :

> * إنطلقت بمنطقة الرباط في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء أمس الإثنين منافسات دوري الطفولة والسلام لكرة الطاولة الفرقي للفتيات الذي تنظمه إدارة مركز الرباط المجتمعي لحماية الطفل والإرشاد الأسري بمشاركة ست فرق هي : البراعم ، الوحدة ، التحدي ، التسامح ، التعاون ، والحرية ، بواقع 20 لاعبة من منتسبات مركز ضياء الوطن المجتمعي بالرباط في المديرية وإشراف مؤسسة شاهد لتنمية المجتمع ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة بدعم من منظمة اليونيسيف للطفولة.

* وفي الافتتاح أوضح مشرف مركز الرباط المجتمعي الكابتن عبد ربه حسين العمري أن الدوري التنشيطي سيشهد مشاركة 20 لاعبة من فئتي الأشبال والبراعم سيتنافسن خلال عشرين يوماً .. كما ثمن جهود نشطاء ونشيطات المركز في تنظيم هذا الدوري في لعبة كرة الطاولة للأطفال والفتيات ، وحث المشاركات على تقديم مباريات جيدة يسودها الإخاء والروح الرياضية والتنافس الشريف بين فتيات المركز.

* هذا وقد أسفرت نتائج المباراة الافتتاحية عن فوز فريق (التحدي) على نظيره فريق التسامح بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين .. وقد تابع المباراة جمهور من متابعات ومشجعات اللعبة الأنيقة بمنطقة الرباط بمديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى