انطلاق بطولة عرفان الداخلية للناشئين

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> * انطلقت عصر أمس الإثنين على ملعب الشهيد مصور الواقع الكائن بجانب محطة كهرباء لودر منافسات بطولة كرة القدم التنشيطية الداخلية لفئة الناشئين من مواليد 2002م ، والتي ينظمها نادي عرفان الرياضي ، وتقام بمشاركة 10 فرق شعبية تتنافس بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة .. وقبل بداية اللقاء الافتتاحي ألقى رئيس نادي عرفان خالد أحمد مفتاح والمشرف الرياضي الكابتن جمال الهبة سعيد كلمتين توجيهيتين للاعبي الفريقين أكدا فيها على أن إقامة هذه البطولة تأتي في إطار اهتمام النادي بالفئات العمرية ، واكتشاف عدد من المواهب في فئة الناشئين التي تعد الرافد الأساسي للنادي وأنه من خلال هذا الدوري الداخلي سيتم اختيار العناصر المميزة التي ستمثل عرفان في بطولة المحافظة للناشئين ، والتي أعلن فرع اتحاد الكرة بالمحافظة عن إقامتها خلال اجتماعه الأخير برؤساء أندية المنطقة الوسطى بمدينة لودر.

* وقد أفضت نتيجة المباراة الافتتاحية إلى فوز فريق النجوم على فريق لقفاع بركلات الترجيح (4 - 3) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي دون أهداف .. ليعلن النجوم نفسه أول المتأهلين للدور القادم ، فيما ودع لقفاع المنافسات بروح رياضية عالية.
* يذكر أن هذا الدوري يقام بإشراف مباشر من قبل الأمين العام لنادي عرفان الكابتن صلاح أحمد علعله المكلف باختيار اللاعبين الذين سيمثلون النادي في بطولة أندية المحافظة للناشئين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى