برشلونة يصل إلى اليابان استعدادًا لمواجهة تشيلسي و«فريق إنييستا»

> طوكيو «الأيام» متابعات :

> * وصل فريق برشلونة أمس الأحد إلى اليابان من أجل خوض أولى ودياته ، في فترة الاستعداد للموسم الجديد ، في إطار كأس راكوتين الودية اللقاءآت التي سيشارك بها للمرة الأولى مع البرسا الفرنسي أنطوان جريزمان والهولندي فرينكي دي يونج ، أبرز صفقاته في الميركاتو الصيفي .. ووصل البلوجرانا إلى مطار هانيدا في العاصمة طوكيو ، حيث حظى باستقبال حاشد من المشجعين اليابانيين الذين حاولوا التقاط صور مع اللاعبين .. ومن المقرر أن يجري برشلونة تحت إمرة مديره الفني إرنستو فالفيردي جلسة مران في طوكيو اليوم الإثنين قبل مواجهة تشيلسي غداً الثلاثاء على ملعب سايتاما.

* وسيواجه برشلونة السبت فريق فيسيل المحلي في مدينة كوبي ما سيسمح للإسباني أندريس إنييستا ، بلقاء زملائه في النادي الكتالوني،

وسيشارك جريزمان ودي يونج إلى جانب الياباني الواعد هيروكي آبي للمرة الأولى مع برشلونة .. وكان فالفيردي قد كشف السبت عن القائمة التي تضم 26 لاعبًا ، الذين سيشاركون في وديتي اليابان .. وتضم القائمة 17 لاعبًا من الفريق الأول هم : تير شتيجن ونيتو وسيميدو وبيكيه ولينجليه وجوردي ألبا وأومتيتي وتوديبو وسيرجي روبرتو وراكيتيتش وسيرخيو بوسكيتس وألينا ودي يونج ورافينيا وديمبيلي ومالكوم وجريزمان .. ويغيب عن القائمة ليو ميسي وكوتينيو ولويس سواريز ، الذين حصلوا على تصاريح بتمديد عطلتهم بعد مشاركتهم في بطولة «كوبا أمريكا» لعام 2019 في البرازيل .. بالإضافة إلى ذلك ، استدعى فالفيردي تسعة من لاعبي الفريق الرديف للمشاركة في الجولة .. وعلى هذا النحو سيكون لدى فالفيردي 26 لاعباً لخوض أول مباراتين في فترة الاستعداد للموسم الجديد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى