الأهلي المصري يطارد لقب الدوري .. والزمالك ينتظر هدية المقاولون

> القاهرة «الأيام» متابعات :

> * تتجه الأنظار مساء اليوم الأربعاء ، إلى الدوري المصري الممتاز ، لمتابعة خطوة جديدة في مرحلة حسم صراع التتويج بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك .. ويستضيف ملعب برج العرب، مواجهة الأهلي ومضيفه المقاولون، أما الزمالك يواجه الإسماعيلي على ملعب بتروسبورت.

* وأصبح الأهلي على بعد نقطتين فقط من حسم لقب الدوري المحلي، بعدما اعتلى الصدارة برصيد 74 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الزمالك الذي يحتل المركز الثالث برصيد 69 نقطة ، خاصة أن لقاء الجولة الأخيرة سيجمع بين الأهلي والزمالك الأحد المقبل .. ويسعى الأهلي لحسم التتويج بالفوز على المقاولون العرب ، من أجل ضمان الحصول على اللقب رقم 41 في تاريخه ، ورد اعتباره بعد السقوط أمام المقاولون العرب في الدور الأول.

* ويبدو الأهلي جاهزًا لخوض لقاء المقاولون العرب ، رغم بعض الغيابات التي تضرب صفوفه ، وعلى رأسها الحارس شريف إكرامي وسعد سمير وكريم نيدفيد ومحمد محمود للإصابة ، وياسر إبراهيم للإيقاف .. ويبحث الأحمر عن حسم النقاط الثلاث بوجود القوة الضاربة المتمثلة في المغربي وليد أزارو والتونسي علي معلول وعمرو السولية ووليد سليمان وحسين الشحات ، مع جاهزية رمضان صبحي في المران قبل الأخير .. ويبدو المقاولون الذي فقد آماله في دخول المربع الذهبي ، ويحتل المركز الخامس في الدوري باحثًا عن إنهاء الموسم بصورة قوية بعد عروض مميزة قدمها الفريق مع مدربه عماد النحاس.

* ويتمسك الزمالك بالأمل في التتويج ، بعد التعادل المخيب أمام الجونة ، ويطمع الأبيض في هدية من المقاولون ، بالتعادل أو الفوز أمام الأهلي ، على أن يعبر الزمالك عقبة الإسماعيلي ، ليتأجل حسم الدوري إلى قمة الأحد .. فريق الزمالك رفض الإعلان عن أي عقوبات تجاه لاعبيه أو الحديث عن مستقبل جهازه الفني لحين حسم مصير الدوري ، لكن الأبيض يفقد خدمات لاعبه يوسف أوباما للإيقاف 3 مباريات ، كما أن الزمالك لم يحقق الفوز مع مدربه الجديد خالد جلال ، بعد التعادل مع حرس الحدود والجونة.

* ورفض الجهاز الفني للزمالك، الإدلاء بأي تصريحات صحفية قبل لقاء الإسماعيلي ، ويضع الزمالك رهانه على قوة خط الوسط بوجود الثنائي طارق حامد وفرجاني ساسي ، بجانب عودة المغربي خالد بوطيب لقيادة الهجوم.
* ويسعى الاسماعيلي لختام موسمه بشكل جيد ، رغم الغيابات التي تضرب صفوفه ، خاصة محمود متولي وكريم بامبو ومحمد صادق ومحمود عبد العاطي دونجا ونادر رمضان لأسباب مختلفة بين التمرد والإصابة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى