التكتيك والأدوار الهجومية ملخص حديث مدرب يوفنتوس قبل ودية إنتر ميلان

> بكين «الأيام» متابعات :

> * أكد ماوريسيو ساري المدير الفني الجديد لفريق يوفنتوس الإيطالى أن مباريات السيدة العجوز مع إنتر ميلان لا مثيل لها .. جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الإنتر الودية المقرر إقامتها ظهر اليوم .. حيث أضاف : "مباريات يوفنتوس وإنتر لا مثيل لها ، لكن الرطوبة والظروف البدنية ستحول دون أن يقدم الفريقان أفضل ما لديهما ، سنعمل على الظهور بمستوى جيد".

وأضاف ساري : "في كرة القدم لا يمكنك أن تُهاجم طول الوقت عليك العمل على الأمور الدفاعية أيضًا .. رونالدو سيلعب في الناحية اليسرى على الصعيد الهجومي ، يجب أن يصنع الفارق" ، مضيفًا : " ديبالا قد يلعب بسهولة في مركز المهاجم الوهمي ، سنجد حلولاً مختلفة له ، من الممكن أن يلعب خلف الثنائي الهجومي .. لا أعتقد أنه سيكون هناك اختلاف كبير عن المباراة الأولى ، التي كانت أمام توتنهام ، في هذه الجولة ، نحن نخوض تدريبات قليلة لكن نلعب الكثير ، المرحلة الحاسمة ستكون في نهاية شهر يوليو حتى الأيام العشر الأولى من أغسطس".

واختتم ساري تصريحاته قائلاً : "أعتقد أن مستوى المدربين الإيطاليين واضح ومن هنا أؤكد أن الاختلاف بين الدوري الإيطالي والدوريات الأخرى مثل الانجليزي مثلاً هي اختلافات مادية فقط".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى