قائد العسكرية الرابعة في اجتماع لبحث الأوضاع في الجبهات

> عدن «الأيام»

> عقد قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن العمري، أمس، بالعاصمة عدن اجتماعاً موسعاً بقيادات المحاور والألوية والتشكيلات العسكرية التابعة للمنطقة العسكرية الرابعة.

وخلال الاجتماع، اطلع اللواء العمري من القادة العسكريين عن آخر المستجدات والتطورات الميدانية وعلى صعيد الأعمال العسكرية في جبهات القتال والانتصارات البطولية التي يحققها الجيش والمقاومة والحزام الأمني بدعم وإسناد من قِبل دول التحالف العربي في معارك أسطورية ضد الحوثيين في جبهات الضالع وكرش وتعز والساحل الغربي وجبهة ثرة.

وشدد قائد المنطقة الرابعة على ضرورة اضطلاع جميع القادة بمسؤولياتهم وواجباتهم والحفاظ على الجاهزية القتالية والفنية واستكمال تجهيز وحداتهم وتطوير إعدادها قتاليا ومعنويا والحرص على توحيد الجهود ورص الصفوف في هذه المرحلة الاستثنائية والحساسة التي يمر بها بلادنا والتسريع في تحرير كامل تراب الوطن من جماعة الحوثي.

وناقش الاجتماع جملة من المواضيع ذات الصلة بتعزيز الجبهات وتأمينها بكافة المتطلبات المادية والفنية واللوجستية ومضاعفة الجاهزية القتالية للوحدات، وتفعيل منشآت التأهيل والتدريب.

كما ثمّن الاجتماع الدور الكبير الذي تؤديه دول التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في دعمها وإسنادها السخيين لقوات الجيش والمقاومة في مختلف الجوانب.

حضر الاجتماع محافظ لحج اللواء الركن أحمد عبدالله تركي، ومحافظ الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح، ورؤساء الهيئات والدوائر بوزارة الدفاع، ورئيس أركان المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن أحمد البصر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى