اجتماع مشترك لرئاسة "حضرموت الجامع" ولجنة التصعيد العليا

> المكلا «الأيام»

> عُقِدَ، أمس الأول بالمكلا، اجتماع مشترك ضم رئاسة الهيئة العليا لمؤتمر حضرموت الجامع ولجنة التصعيد العليا للمطالبة بحقوق حضرموت.

وكُرِس الاجتماع للوقوف أمام المقترحات المقدمة من لجنة التصعيد، المتضمنة أنشطتها وبرنامجها المزمع تنفيذه تحقيقاً للمطالب المشروعة والعادلة لحضرموت وأهلها، ورفع معاناتهم من سوء أوضاع الخدمات ومنها انقطاعات الكهرباء وما يشهده وادي حضرموت من انفلات أمني وإراقة للدماء، وغيرها من القضايا التي تم التطرق إليها في اللقاء التشاوري الذي جمع قيادات وشخصيات بارزة في حضرموت من المدنيين والعسكريين.

واستمع الحاضرون من رئيس اللجنة محسن سالم نصير لمخلص عن ما تم إنجازه من أعمال تنظيمية وإعلامية وتواصل واستكمال مندوبي اللجنة في جميع المديريات، وكذا تصور بالأنشطة القادمة المنسجمة مع الأهداف والمطالب المشروعة، مؤكداً بأن الباب مفتوح أمام الجميع للعمل إلى جانب اللجنة بما يعود بالنفع على حضرموت وأهلها.

وشدد رئيس مؤتمر حضرموت الجامع، عمرو بن حبريش، على أهمية تعاون الجميع وتكاتفهم في تحقيق كافة المهام، مشيراً إلى ضرورة العمل المنظم والسليم بما يحقق الأهداف ويحافظ على ما تحقق من إنجازات ملموسة.

ووقف المجتمعون أمام الأوضاع الراهنة، مؤكدين على التنسيق مع السلطة المحلية، والتواصل مع جميع المكونات والشخصيات الحضرمية للإسهام في هذا العمل المجتمعي الواسع من أجل حضرموت وحقوقها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى