مسئولون يتفقدون موقع وجرحى هجوم الشيخ عثمان

> عدن «الأيام»

> اطلع نائب وزير الداخلية، اللواء ركن علي ناصر لخشع، أمس الأول، ومعه قائد قوات الأمن الخاصة بعدن العميد ناصر سريع العنبوري، على حجم الأضرار المادية في الممتلكات العامة والخاصة في موقع العملية الإرهابية التي استهدفت قسم شرطة الشيخ عثمان بالعاصمة عدن.

كما اطلع على الضحايا والجرحى في صفوف قوات الأمن والمواطنين وإجراءات نقلهم إلى عدد من المستشفيات الحكومية والخاصة موجهاً الجهات المعنية في تلك المستشفيات بتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية الكاملة لهم.

وقال اللواء لخشع، في تصريح له: "جئنا لنتفقد الأبطال من منتسبي الأمن العام وضحايا العمل الإرهابي الجبان للاطمئنان على صحتهم، ونحن في قيادة الوزارة حريصون على تقديم كل ما بوسعنا لهؤلاء الأبطال".


إلى ذلك تفقد وكيل وزارة الداخلية لقطاع شؤون خدمات الشرطة، اللواء محمد مساعد الأمير، أوضاع الجرحى والمصابين في مستشفى أطباء بلاد حدود، جراء التفجير الإرهابي بسيارة مفخخة على مبنى شرطة الشيخ عثمان.

وفي الزيارة، اطلع اللواء الأمير على الوضع الصحي للجرحى والمصابين في المستشفى، معرباً عن أسفه لهذه الأعمال الإرهابية الجبانة التي تعمل على زعزعة الأمن والاستقرار في العاصمة عدن.

واستمع وكيل الداخلية من إدارة المستشفى إلى حالة المصابين، حاثاً على ضرورة توفير الرعاية الطبية الكاملة والاهتمام بهم وموافاة الوزارة بالحالات الحرجة حتى يتم نقلهم للخارج لتلقي العلاج اللازم.

وأكد بأن الأجهزة الأمنية لن تتهاون في التعامل بكل حزم وقوة مع كل من تسوّل له نفسه العبث بالأمن، وستعمل على ملاحقة العناصر الإرهابية وخلاياها وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع، ولن تتوانى في تأدية مهامها في حفظ الأمن والاستقرار بعموم المحافظات المحررة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى