القبض على متهم بالقتل منذ خمسة أعوام بحضرموت

> سيئون «الأيام» سبأ

> تمكنت الأجهزة الأمنية في وادي حضرموت، أمس، من القبض على متهم هارب من وجه العدالة منذ خمسة أعوام في قضية قتل المواطن عبدالله نصيب العامري، أثناء اشتباك رجال الأمن مع عصابة مسلحة مطلوبة أمنياً في قضايا جنائية، والتي أصيب فيها الملازم أول محمد أحمد غلاب رئيس قسم البحث الجنائي بإدارة أمن وشرطة مديرية سيئون.

وتمكن رجال الأمن من إلقاء القبض على المطلوب أمنياً في قضية منظورة أمام محكمة الاستئناف بسيئون أثناء الاشتباك مع العصابة المسلحة.

ونقل المتهم (ص، ك، ص) البالغ من العمر (34 عاماً) على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإيداعه السجن لاستكمال الإجراءات القانونية بشأنه.

وأشاد مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء، العميد مبارك أحمد العوبثاني، بجهود إدارة أمن وشرطة مديرتي سيئون وشبام وإدارة البحث الجنائي بالوادي بتمكنهم في إنجاح المهمة والقبض على المتهم واستمرارهم في متابعة خيوط الإجرام للقبض على مرتكبيها لتقديمهم للعدالة.

يذكر أن حادثة جريمة قتل المواطن عبدالله نصيب العامري حدثت في أواخر شهر رمضان بتاريخ 27/7/2014م، أثناء عراك نشب بين شباب أثناء طابورهم في محطات البنزين جراء أزمة المشتقات النفطية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى