> رضوم «الأيام» يسلم العظمي
انتحار شاب شنقا في رضوم بشبوة أقدم شاب يدعى أمين عبدالباسط عليان، يبلغ من العمر 14 عاما، الخميس الماضي، على الانتحار شنقا، بمديرية رضوم، في محافظة شبوة.
وأفادت مصادر محلية أن أهل الشاب بعد أن فقدوه ظلوا يبحثون عنه من بعد صلاة العشاء ليجدوه بعد منتصف الليل معلقا على إحدى الأشجار في حوش الأغنام التابع لهم وقد فارق الحياة.
وتعد واقعة الانتحار هذه هي الثالثة خلال شهر في مديرية رضوم، بعد أن أقدم شابان على الانتحار وبنفس الطريقة "الشنق" قبل عيد الأضحى المبارك بأيام.
وأعرب الأهالي عن قلقهم من ازدياد حالات الانتحار في المديرية دون معرفة الأسباب والدوافع لذلك.



















