يد مصر تقهر ألمانيا وتتوج بكأس العالم للناشئين

> سكوبيه «الأيام» متابعات :

>
 * توج منتخب مصر لكرة اليد للناشئين (تحت 19 عامًا) ، أمس الأحد ، بلقب كأس العالم في مقدونيا، بعد الفوز على ألمانيا في المباراة النهائية (32 - 28) .. وكان ناشئو الفراعنة قد حسموا أيضا الشوط الأول لصالحهم ، بنتيجة (19 - 13) .. وصعد منتخب مصر لنهائي البطولة ، لأول مرة في تاريخه ، بعدما تغلب على البرتغال في نصف النهائي، بينما تأهل منتخب ألمانيا على حساب الدنمارك.

 * وشاركت بعثة مصر في البطولة بـ 16 لاعبا ، وهم : "عبد الرحمن حميد ، مؤمن حسام ، حسن وليد ، أحمد هشام ، مهاب سعيد ، ياسر سيف ، يوسف علاء ، يوسف حسن ، محمد سمير ، سيف هاني ، زياد أحمد ، إبراهيم السيد ، عمر عطية ، عمر الجيار ، مازن رضا ، عبد الفتاح علي" ، تحت القيادة الفنية لمجدي أبو المجد المدير الفني ، وحسين زكي المدرب العام.

 * الجدير بالذكر أن المنتخب المصري شارك في المونديال، بصفته حامل لقب بطولة إفريقيا، التي أقيمت في المغرب العام الماضي، حيث هزم نظيره التونسي في المباراة النهائية.
 * وكان منتخب الفراعنة (تحت 21 عامًَا) قد حصد قبل 20 يومًا فقط برونزية مونديال اليد للشباب ، بعد الفوز على البرتغال في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى