الأمير البريطاني أندرو "مستاء" بشأن تلميحات تطاله في قضية إيبستين

> لندن «الأيام» أ.ف.ب:

> عبّر الأمير أندرو نجل الملكة البريطانية عن "استيائه" بعد نشر تسجيل فيديو يظهر فيه في عام 2010 في منزل رجل الأعمال الثري الأميركي الذي انتحر في السجن جيفري إيبستين بعد اتهامه بانتهاكات جنسية بحق أطفال.
 وقال قصر باكينغهام في بيان "يشعر دوق يورك بالاستياء إزاء تقارير نشرت مؤخرا بشأن جرائم مفترضة لجيفري إيبستين"، بحسب ما أوردت وكالة برس اسوسييشن الأحد.

وأضاف البيان "يستنكر سمو الأمير استغلال أي شخص، وأي تلميح بأن الأمير قد يتغاضى أو يشارك أو يشجع على مثل ذلك السلوك، أمر مثير للاشمئزاز".
والفيديو الذي نشرته ميْل اون صنداي، يظهر كما تقول الصحيفة الأمير وهو يلوح لامرأة تغادر منزل إيبستين في نيويورك في 2010.

عثر على إيبستين جثة هامدة في سجن فدرالي بمانهاتن في 10 أغسطس قبل محاكمته بتهمة الاتجار الجنسي بقاصرين وتهمة التواطؤ للاتجار الجنسي بقاصرين.
وقال طبيب شرعي إن إيبستين انتحر شنقا.

وعلى مدى سنوات، نسج رجل المال الأميركي علاقات مع شخصيات سياسية واجتماعية ومشاهير، بينهم دونالد ترامب قبل توليه الرئاسة، والرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون.
وأدلت فيرجينيا جوفر -- فيرجينيا روبرتس سابقا -- واحدة من ضحايا إيبستين المفترضين، بشهادة في 2016 قالت فيها إنها مارست الجنس مع الأمير أندرو عندما كانت قاصرا، وهي التهمة التي نفاها قصر باكينغام مرارا وبشدة.

والأمير أندرو كان الممثل الخاص لبريطانيا للتجارة الدولية والاستثمار لعشر سنوات حتى 2011، عندما تخلى عن المنصب بعد تسليط الضوء على علاقاته بإيبستين وبشخصيات أخرى مثيرة للجدل.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى