​دورة حول استمرارية الأعمال لسيدات أعمال بعدن

> عدن «الأيام» أديب الجيلاني

>
​بدأت صباح أمس الأول في العاصمة عدن وقائع دورة استمرارية الأعمال والتي تنفذها وكالة تنمية المنشاءات الصغيرة والأصغر (Smeps) التابعة للصندوق الاجتماعي ضمن مشروع (Brave Women) وذلك بالشراكة مع البنك الإسلامي للتنمية والمبادرات النسوية (we - fi ) وعدد من البنوك المحلية.

الدورة والتي يتم تنفيذها بمراكز نيوهورايزن العالمية - عدن، بمشاركة 136 من سيدات الأعمال في القطاع النسوي، من المقرر استمرارها لمدة خمسة أيام، ويأتي تنفيذها في إطار برنامج يستهدف نحو 500 سيدة من مالكات المنشآت والمشاريع في كل من: عدن، صنعاء، تعز، إب وحضرموت.

ويذكر بأن الدعم المقدم للمشروع هو عبارة عن تدريب لسيدات الأعمال على استمرارية أعمالهن واستكمال عملية ربطهن بالبنوك ومؤسسات التمويل الأصغر فضلا عن دعم مادي مقدم بنسبة 50 ٪ لشراء أصول تساعد على استمرارية المنشاءات لاسيما في ظل الظروف والأوضاع الحالية التي تمر بها البلد.

حضر وقائع الافتتاح اليوم كل من: أفراح جابر مدير عام الإدارة العامة للتنمية والمرأة بعدن، ورنا محمد أنور مديرة مشروع Brave والقائمة بأعمال مدير الفرع في عدن، ومحمد عبدالعزيز باحيدرة ضابط المشروع بمحافظة عدن، ومرفت أمين البسيسي مديرة مراكز نيو هورايزن في عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى