فالفيردي منزعج من «ملل» صفقة نيمار ويخشى مفاجآت بيتيس

>

لقد مللت من الحديث حول هذه الصفقة.. هكذا تحدث الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة عن عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى صفوف فريقه مرة أخرى هذ الصيف، في الوقت الذي أكد خروج الأرجنتيني ليونيل ميسي من قائمة فريقه للمرة الثانية على التوالي، قبل مواجهة ريال بيتيس مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر الدوري الإسباني.

وكان البرغوث قد غاب عن الجولة الافتتاحية لليغا أمام أتلتيك بلباو والتي خسرها البارسا بهدف قاتل في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة، بحركة أكروباتية من المهاجم أرتيز أدوريز، واستمر غياب ميسي للمباراة الثانية خشية التسرع في الدفع به وتعرضه لانتكاسة جديدة.

وقال فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي للقاء، عن موقف ميسي «يجب أن ننتظر، لا يمكنني التأكيد بأنني سأعتمد عليه، إذا لم يكن جاهزاً بنسبة 100%، لن نخاطر به بكل تأكيد».

أما عن جزئية صفقة نيمار، أضاف المدرب الإسباني «في كل مرة خلال سوق الانتقالات، هناك توقعات كبيرة، كل شيء وارد لكن الأمر بات مملاً، لا أود الحديث عنه ثانية حتى ينتهي الأمر».

وعن مواجهة بيتيس في الكامب نو، أضاف «نتذكر ما حدث ضد ريال بيتيس خلال الموسم الماضي، فهو فريق يملك كتيبة جيدة من اللاعبين».

وتابع «اللاعبون الشباب بإمكانهم التواجد في المباراة، لدينا 4 لاعبين في الخط الهجومي، 3 منهم غير موجودين ومالكوم رحل، سنرى ماذا سيحدث، رافينيا عانى من إصابة كبيرة، هو لاعب يعطي كل شيء على أرض الملعب، ويقاتل من أجل مركز في التشكيلة الأساسية ويقدم مستويات عظيمة».

وواصل حديثه «غريزمان يتطور كل يوم بشكل أفضل، وإذا لعب دوره المطلوب يمكن أن يكون حاسماً، وفي سان ماميس ضد أتلتيك بيلباو لم يفعل الكثير كما كنا نريد، الجانب البدني لم يؤثر علينا في تلك المباراة».

وأكمل «حالتي المزاجية؟ الأمر يعتمد على اليوم أحياناً أفضل وأحياناً أسوأ، وحين أقارن نفسي مع صديقي الموجود في جزيرة إيبيزا فهو أفضل حال، بلا شك أن خوض بيكيه مباراته رقم 500 ضد ريال بيتيس، إنجاز يتحدث كثيراً عن مسيرته، وأمر مهم جداً للنادي».

وعن أزمة لاعبي خط الوسط اختتم حديثه قائلاً «لا يمكن أن يلعب الجميع، خطأ الإنجليز أنهم اخترعوا كرة القدم بوجود 11 لاعباً فقط، من الواضح أننا كنا نفتقر إلى لاعبي الهجوم، نحتاج إلى لاعبين قادرين على الوصول لمنطقة جزاء الخصم، ومع الغيابات فهو خيار لنا».

ويسعى البارسا لمصالحة جماهيره على أرضية ميدانه، بعد الخسارة الأولى المفاجئة أمام بلباو بهدف دون رد، بالإضافة إلى حصد أول 3 نقاط في الليغا خلال رحلة البحث عن الحفاظ على اللقب بالموسم الجديد.​

 عربي بوست

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى