​كلية الوسطية الشرعية تقيم دورة مهنية في التمديدات الكهربائية المنزلية

> سيئون «الأيام» خاص

>
​بدأت أمس الأول، الدورة المهنية التخصصية الأولى في مجال التمديدات الكهربائية المنزلية بالمعهد المهني الصناعي بمديرية سيئون.

وتأتي الدورة ضمن أنشطة كليات الوسطية الشرعية للعلوم الإسلامية من خلال تميزها ببرنامجها (الاكتفاء الذاتي) الهادف لتنمية طلابها وتحقيق وتطوير القدرات العلمية والعملية.

وتستهدف الدورة 30 متدربا لطلاب المستوى الثالث من كلية الوسطية الشرعية للعلوم الإسلامية على مدى خمسة أيام، بواقع 20 ساعة للبرنامج الذي يحمل شعار "نحو تحقيق الاكتفاء الذاتي".

وتعقد الدورة على أيدي المدربين: أحمد سالم أبوفطيم ورئيس قسم التمديدات الكهربائية بالمعهد م. خالد البحبوح بالقاعة التطبيقية بالمعهد المهني الصناعي بمديرية سيئون بوادي حضرموت.

وتأتي هذه الدورة لتؤكد المشاركة بين كلية الوسطية الشرعية والمعهد المهني الصناعي بمديرية سيئون من أجل تحقيق ما تسعى إليه كليات الوسطية الشرعية في الاهتمام إلى ما دعا إليه عميد الكلية د. أبوبكر العدني بن علي المشهور بالاكتفاء الذاتي في مسيرة الحياة العلمية والعملية والذي يعتبر ضمن أهم أولوياتها بالتوازي مع التعليم الأكاديمي الشرعي.

الجدير بالذكر أن كلية الوسطية الشرعية للعلوم الإسلامية عقدت دورتها الثانية التخصصية في مجال أساسيات تربية عسل النحل ضمن أنشطة برنامجها "الاكتفاء الذاتي" صباح يوم الثلاثاء الماضي، والتي لاتزال مستمرة إلى يوم الخميس الموافق 2019/8/29 بواقع عشرة أيام تدريبية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى