إنارة ملعب بارادم ضرورة ملحة

> فهمي باحمدان

>
 * في الوقت الذي تعيش فيه مدينة المكلا الأجواء الحارة في هذا الصيف الساخن ، تبرز ضرورة حاجة الرياضيين الماسة لممارسة كرة القدم في المساء لتجنب حرارة الجو الشديدة في النهار ، غير أن خروج إنارة ملعب الفقيد بارادم عن الجاهزية ، للعام الخامس على التوالي بعد أن طالت (أيادي العابثين) أسلاك وكيبلات تمديدات الإنارة الكهربائية ستحول دون إمكانية اللعب في المساء.

  * الحاجة حاليا ماسة وضرورية حيث تتدرب فرق أنديتنا في الجو الساخن ، وينقسم الملعب بين أكثر من فريق في الليلة الواحدة بل بعض الفرق تتدرب على الإنارة الداخلية ، على الرغم من أنها ضعيفة و(غير صحية).
 * فرق أنديتنا لديها استحقاقات قادمة ، أولها وأبرزها الدوري التنشيطي الذي سينطلق في الأسبوع الأول من الشهر القادم (سبتمبر) ، وكذا بطولة دوري شركة طيران الملكة بلقيس ، إضافة إلى المسابقة الحضرمية الأولى (كأس حضرموت السابعة) .. لذا المطلوب إصلاح الإنارة  فهي لا تحتاج للكثير بقدر الدعم والمساندة لجهود مكتب الشباب والرياضة التي بدأها مؤخراً ، والدعم والمساندة واجب وحق للرياضيين عند الجهات العليا في السلطة والوزارة ، فالملعب كما هو معروف (حاضن للكل) ، بما فيها معسكرات منتخباتنا الوطنية .. فهل نأمل خيراً؟​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى