وكيل أول سقطرى يوجه بسرعة حفر آبار مياه قلنسية

> حديبو «الأيام» خاص

>
وجه وكيل أول محافظة سقطرى رائد محمد ناصر الجريبي، أمس، مؤسسة المياه والصرف الصحي بسرعة الشروع في تنفيذ مشروع حفر آبار مياه الشرب في مديرية قلنسية، المدعوم من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.

جاء ذلك في اجتماع حضره كل من وكيل المحافظة العميد الركن صالح علي سعد، ومدير أمن المحافظة العميد علي أحمد الرجدهي، وممثلي مؤسسة المياه وشركة "إنفرا كونستراكشن" المنفذة لمشروع حفر آبار المياه في مديرية قلنسية.
واستمع الجريبي من مدير مؤسسة المياه بالمحافظة عبد الملك خميس بن عقيل، وم.عبد القادر نعمان ممثل الشركة عن العوائق والإشكاليات التي تقف أمام تنفيذ المشروع.

وأكد الوكيل رائد الجريبي على ضرورة الجلوس مع الأهالي والملاك وإيجاد المعالجة العاجلة بما يضمن تنفيذ مشروع حفر آبار المياه بقلنسية.

كما أكد الحاضرون على ضرورة معالجة الإشكاليات والعوائق التي تقف أمام تنفيذ مشروع المياه وتغليب المصلحة العامة على المصالح الشخصية.

من جانبه، أكد مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي أن هذا المشروع سيسهم في تعزيز تمويل المديرية بالمياه، مشيراً إلى أن مؤسسة المياه جاهزة لبدء العمل بشكل عاجل، بعد معالجة العوائق من قِبل السلطة المحلية بالمديرية.
حضر الاجتماع مدير عام مديرية قلنسية وعبد الكوري محمد سعد طه، ومدير الجهاز الأمن السياسي العميد موسى أحمد السقطري، ومستشار السلطة المحلية الشيخ ناصر سالم عفان.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى