أردني ضمن قائمة أبويل لمواجهة أياكس في دوري أبطال أوروبا

> أمستردام «الأيام» متابعات :

>
 * سيكون الأردني موسى التعمري مرشحاً بقوة للظهور مجدداً في لقاء الإياب بين فريقه أبويل نيقوسيا القبرصي وأياكس الهولندي والمقرر اليوم الأربعاء ، في إياب الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا .. وأعلن نادي أبويل وفق موقعه الرسمي قائمة الفريق التي توجهت للقاء أياكس ، حيث ضمت "26" لاعباً ، يتقدمهم الأردني موسى التعمري.

 * وضمت القائمة إلى جانب التعمري : سافاس جكنتسوجلو ، جورجوس إفريم ، لوكاس سوزا ، لينوس هالينيوس ، توماس دي فينسنتي ، ديميتريس برينيوتاكيس ، كيفن لافرانس ، أوروس ماتيتش ، أنطونيو ياكوليوس ، أندريا بافلوفيتش ، جوازينهو ، فيد بيليك ، وبراكسيتيس فوروس .. بالإضافة إلى ورجوس ميركيس ، أنترياس ماكريس ، لوكاس كالوجيرو ، نيكولاس إيوانو ، ستاثيس ألونيفيتس ، كريستوس شليس ، أندريه فيديجال ، رومان بيزجاك ، فوجادين سافيتش ، دراجان ميهايلوفيتش ، أليف دوس سانتوس ، وبوي ووترمان.

 * وكان لقاء الذهاب بين أبويل وأياكس قد انتهى بدون أهداف ، وبرز في المباراة موسى التعمري بشكل لافت ، وكان قريباً من التسجيل لولا سوء اللمسة الأخيرة .. وينتظر أن يلتحق التعمري بعد ذلك بمعسكر منتخب الأردن الذي يقيمه في ماليزيا استعداداً لمواجهة تايوان في مستهل مشواره بالتصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 ، وكأس أمم آسيا 2023.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى