الزمالك يسعى لتعزيز تفوقه على الاتحاد في الصدام الخامس

> القاهرة «الأيام» متابعات :

>
* يواجه الاتحاد السكندري نظيره الزمالك ، مساء اليوم الأحد في استاد الاسماعيلية لحساب نصف نهائي كأس مصر وتعد هذه المواجهة الخامسة بين الفريقين هذا الموسم وكانت المواجهة الأولى في الدور الأول من الدوري المصري الممتاز، يوم 4 أغسطس الماضي وانتهت بفوز الزمالك (5 - 1) .. وجاءت المباراة الثانية في ذهاب دور الـ 16 للبطولة العربية ، يوم 27 أكتوبر الماضي ، والتي شهدت انتصار الفريق الأبيض مجددًا (1 - 0).

 * ورد الاتحاد السكندري بالفوز بذات النتيجة ، في مواجهة الإياب ، قبل الاحتكام لضربات الترجيح التي أنصفت زعيم الثغر، وأهلته إلى ربع نهائي البطولة العربية يوم 30 نوفمبر .. وجاءت المواجهة الأخيرة في الخامس من ينايرالماضي ، لحساب الدور الثاني من الدوري، والتي شهدت فوز الزمالك (3 - 1).
 * وسيلتقي الفائز بمباراة اليوم بين الزمالك والاتحاد السكندري مع المنتصر من بيراميدز وبتروجيت في نهائي كأس مصر وكان بيراميدز قد تخطى عقبة نظيره حرس الحدود ، بعدما فاز عليه بنتيجة (2 - 0) الجمعة ، بملعب بتروسبورت ، وتأهل بيراميدز ، إلى دور الأربعة بالبطولة لمواجهة بتروجت غداً الإثنين بملعب بتروسبورت.

 * وكان بيراميدز قد أطاح بفريق نادي طنطا في دور الـ 32 بالفوز عليه بنتيجة 3 - 2  ، ثم هزم الأهلي المصري بهدف نظيف في دور الستة عشر .. وصعد بيراميدز في الموسم الماضي لنصف نهائي كأس مصر أيضاً ، ولكن بالمسمى القديم "الأسيوطي سبورت" قبل بيع النادي وتحويل إسمه إلى بيراميدز.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى