إيكاردي يلجأ إلى محاميه وكونتي يدافع عن تعامل إنتر معه

> ميلانو «الأيام» أ ف ب :

> * أكد المدرب أنطونيو كونتي أمس السبت أن ناديه إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم تعامل بالشكل الصحيح مع المبعَد ماورو إيكاردي، غداة كشف تقارير صحافية إيطالية أن المهاجم الأرجنتيني لجأ إلى إجراءات قانونية ضد ناديه ، مطالبا عبر محاميه بالعودة بشكل كامل وفوري الى التمارين وتعويض قدره 1,5 مليون يورو.
 * وبات المهاجم البالغ 26 عاماً خارج حسابات المدرب الجديد كونتي ، علما بأنه واجه مشاكل في الموسم الماضي مع النادي ومدربه السابق لوتشانو سباليتي ، شملت سحب شارة القيادة منه وغيابه عن المباريات لأسابيع.

 * وفي تصريحات عشية حلول إنتر ضيفا على كالياري في المرحلة الثانية من الدوري ، قال كونتي "إيكاردي .. كل شيء تم معه بطريقة صحيحة .. لا يوجد اضطراب في غرف تبديل الملابس ، نحن نتطرق الى هذه المسألة منذ ثمانية أشهر ولا أريد أن أتحدث عنها" ، متابعا "علينا أن نركز على هذا الموسم ، لكن عوضا عن ذلك أرى أن آخرين يبقون محور الأمور بدلا من أولئك الذين يلعبون".

 * وهذا الموسم، يخوض إيكاردي الحصص التدريبية لكن من دون المشاركة في التمارين الكاملة ، لا سيما تلك المتعلقة بالجوانب التكتيكية وخطط المباريات .. وعلى رغم الخلافات بين الطرفين ، أكدت واندا نارا زوجة إيكاردي ووكيلة أعماله في تصريحات سابقة، أن المهاجم الدولي يرغب في البقاء مع النادي الذي يدافع عن ألوانه منذ العام 2013 حين انضم الى صفوفه قادما من سمبدوريا الإيطالي .. وبحسب التقارير الصحافية ، كانت وكيلة إيكاردي ضمن أسباب الخلاف مع إدارة إنتر ، إضافة الى الحديث عن تباينات في مفاوضات تمديد عقده.

 * وهذا الصيف ، ورد إسم إيكاردي كأحد الأهداف المحتملة في فترة الانتقالات لعدد من الأندية الكبرى في إيطاليا ، لاسيما يوفنتوس بطل المواسم الثمانية الماضية ، ونابولي ، وميلان وروما ، إضافة الى أندية خارج البلاد مثل موناكو الفرنسي وأتلتيكو مدريد الإسباني ، لكن إيكاردي لا يزال لاعبا في صفوف الفريق اللومباردي ، علما بأن فترة الانتقالات الصيفية الأوروبية تغلق أبوابها في الثاني من سبتمبر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى