السيد: انسحابنا من العلم تكتيكي وليس هروبا

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
 قال اللواء صالح السيد، مدير شرطة محافظة لحج، إن الانسحاب من منطقة العلم، يوم الأربعاء الماضي، كان انسحاباً تكتيكياً ولم يكن هروباً من المعركة أو إقرار بهزيمة، بل جاء بعد أن شعرنا ببعض التحركات لخلايا نائمة تخدم أجندة إخوانية قذرة، وللأسف هم من أبناء جلدتنا وإخوتنا من أبناء الجنوب الذين اعتقدوا أن توزيع قواتنا في عدة جبهات يجعلنا في موقف ضعيف ولم تعد لدينا قوة نستطيع بها الصمود.

وأوضح اللواء السيد في تصريح صحفي له، أمس، قائلاً: "لقد كان انسحاباً تكتيكياً أردنا من خلاله أن نشعر تلك الخلايا بالاطمئنان كي يكتمل ظنهم بأننا غير قادرين على تجميع قوانا لمقاومتهم، ولنرى كيف سيتم تحركهم ونتمكن من كشف أقنعتهم".
وأضاف اللواء السيد: "إن الأقنعة انكشفت وظهرت تلك العصابات الإجرامية الإخوانية والوجوه المتقلبة ذات الشرائح المتعددة، فعرفنا العدو من الصديق، خصوصاً حينما قامت تلك العصابات الإخوانية والداعشية بنصب نقاط للتقطع لأطقم قواتنا الجنوبية وقتل جنودنا في بعض الأماكن من قبل ضعفاء النفوس والمرتزقة الذين باعوا انتماءهم الوطني الجنوبي بدراهم معدودة".

ومضى اللواء السيد قائلاً: "وبعد أن بدت لنا الصورة واضحة وانكشفت كل الأوراق، قمنا بالتحرك المباشر لاجتثاث القوات الإخوانية الأحمرية وكل المرتزقة عباد المال"، منوهاً إلى أنه سيتم محاسبة كل خائن خان جنوبه الحبيب وأبناء بلاده، وفقاً للنظام والقانون وبالأدلة الدامغة التي تثبت تورطهم في قضايا قتل وسلب ونهب لجنودنا وللأبرياء من المواطنين".

واختتم السيد تصريحه بالقول: "لقد بدا واضحاً للجميع من خلال استهداف جنودنا بالدراجات المفخخة في جولة الكراع واغتيالات لقادات جنوبيين بنفس الطرق والأساليب الداعشية وتنظيم القاعدة الإخواني، أن وراءها تلك التنظيمات الإرهابية والخلايا النائمة التي يتم تغذيتها لتنفيذ مخططات إجرامية في محافظاتنا الجنوبية المحررة".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى