وجوه جديدة في قائمة منتخب الأرجنتين .. واستبعاد «مثلث الرعب»

> بيونس آيرس «الأيام» متابعات :

>
* قرر سكالوني المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم استبعاد مثلث الرعب الهجومي : ميسي وأجويرو ودي ماريا ، من قائمة المنتخب لمباراتي المكسيك وتشيلي .. وأعلن المدرب ليونيل سكالوني ، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم ، عن القائمة الجديدة لمنتخب التانجو ، التي تستعد لمباراتي المكسيك وتشيلي ، في فترة التوقف الدولي.

 * وكان سكالوني قاد المنتخب الأرجنتيني للمركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة «كوبا أمريكا 2019» ، بالفوز على تشيلي في مباراة تحديد المركز الثالث ، وذلك بعد الخسارة في مباراة الدور قبل النهائي ، أمام نظيره المنتخب البرازيلي صاحب الأرض ، والمتوج باللقب فيما بعد ، بهدفين للاشيء .. وخلت القائمة التي أعلنها سكالوني من مثلث الرعب الهجومي الشهير : ليونيل ميسي ، قائد برشلونة الإسباني ، وسيرجيو أجويرو ، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي ، والجناح الهجومي لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي أنخيل دي ماريا .. ويغيب الموهوب ميسي عن قائمة المنتخب الأرجنتيني ، نتيجة الإيقاف المفروض عليه من قبل اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم «الكونميبول» بعد التصريحات المسيئة ضد الاتحاد والحكام في القارة خلال مباريات بطولة كوبا أمريكا .. وقرر الاتحاد عقب نهاية البطولة فرض غرامة مالية كبيرة على اللاعب فضلاً عن إيقافه لمدة ثلاثة أشهر .. كما أن اللاعب يعاني حاليا من إصابة تعرض لها خلال تدريبات فريقه برشلونة ، ولتعويض هذا النقص الشديد في الخط الأمامي للمنتخب الأرجنتيني ، استدعى ليونيل سكالوني المهاجم الشاب خواكين كوريا نجم فريق لاتسيو الإيطالي ، إلى جانب الإبقاء على باولو ديبالا (يوفنتوس) ولاوتارو مارتينينز (إنتر ميلان) ورودريجو دي باول (أودينيزي).

 * وشهدت القائمة الجديدة لمنتخب الأرجنتيني عودة الثنائي : المدافع ماركوس روخو ومهاجم ويست هام الإنجليزي مانويل لانزيني،
وكان المهاجم جايش مهاجم نادي سان لورينزو وهدّاف الألبيسيليستي تحت 19 عاما الذي حقق ذهبية دورة الألعاب الأمريكية في ليما 2019 ، ولاعب الوسط أليكسيس ماك أليستر لاعب بوكا جونيورز والمدافعين نيكولاس فيجال ولوكاس مارتينيز كوارتا وليوناردو بالريدي أبرز الوجوه الجديدة المنضمة للقائمة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى