سنغافورة أول المشوار

> علي باسعيدة

> * يستهل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مشواره في التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 بمواجهة  منتخب سنغافورة اليوم الخميس الخامس من سبتمبر الجاري وسط تفاؤل حذر في الشارع الرياضي لأن تكون البداية مطمئنة.
 * وبالعودة إلى استعداد منتخبنا لهذه المواجهة المهمة التي ستقام في سنغافورة فإن استعداد المنتخب يبدو هذه المرة مطمئناً ويدعو للتفاؤل نظراً للمستوى المتصاعد لأفراد منتخبنا الذين تحصلوا على فترة إعداد مقبولة ، تخللتها لعب خمس مباريات .. أربع في بطولة غرب آسيا وواحدة حبية مع المنتخب العماني.

 * الكابتن سامي نعاش مدرب المنتخب وخلال هذه الفترة ، عمل على إيجاد التوليفة المناسبة التي سيدخل بها هذه التصفيات المهمة ، حيث أشرك العديد من العناصر ذات الخبرة والوجوه الشابة مما مكنه من الوصول للاعبين المطلوبين لخوض غمار هذه التصفيات.
 * وللعلم منتخب سنغافورة يعتبر من المنتخبات المتطورة في القارة الآسيوية ، بل ربما هو أقوى المنتخبات في جنوب شرق آسيا وقد حقق البطولة الخاصة بهذه المنطقة ثلاث مرات ، وإن كانت نتائجه في الآونة الاخيره غير مشجعة ، إلا أنه يبقى منتخباً قوياً ، وبالتحديد حينما يلعب داخل أرضه.

 * وأمام هذا التحدي الجديد فإن ثقتنا في منتخبنا كبيرة في تقديم الأداء المأمول منه ليفرحنا بنتائج إيجابية تجعل منتخبنا في دائرة الأضواء في هذه المجموعة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى