عندما بكى شيكابالا في ليلة تتويج الزمالك

القاهرة «الأيام» متابعات:

عاش المخضرم محمود عبد الرزاق شيكابالا، قائد نادى الزمالك، لحظات تاريخية في تتويج فريقه بكأس مصر للمرة الـ 27 في تاريخه، إثر فوزه في مباراة ثأرية على منافسه بيراميدز بثلاثية نظيفة في ملعب برج العرب، مساء أمس الأول الأحد.
واختلطت دموع شيكا، التي انهالت عقب التتويج بلقب كاس مصر، أثناء ارتدائه قميص الغائب المصاب محمود جنش، بالضحكات والرقص، حيث لم يفصل بينهما سوي دقائق معدودة، بعدما خطف قلوب عشاق القلعة البيضاء ليسطر الموهوب لحظات لا تنسي أبداً في مسيرته الكروية.

محمود عبد الرازق "شيكابالا" واصل مسيرة تألقه مع الزمالك بعد أن ساهم في حصد فريقه للقب كأس مصر، فدائماً يكون موجوداً في المكان والموعد، حيث بدأت قصة العشق بين القائد والبيت الأبيض منذ نعومة أظافره، حيث نشأ بين جدران ميت عقبة ليبدأ أجمل قصة حب مع الكيان الأبيض.
يمتلك الفهد الأسمر رصيداً كبيراً من العشق عند جماهير القلعة البيضاء لقدرته الفنية العالية ومهارته الفائقة في القدرة على ترويض الكرة وإمتاع الجماهير التي تهتف باسمه لسنوات طوال داخل ملاعب الساحرة المستديرة.

خاض شيكابالا 225 مباراة مع الزمالك حصد خلالها 9 ألقاب هي بطولتين للدوري ( موسمي 2002/2003 و2003/2004 ) وأربعة كأس مصر ( 2008 و2013 و2016 )، وبطولة كأس السوبر المصري ( 2016 )، وبطولة كأس السوبر الإفريقي ( 2003 )، وبطولة دوري أبطال أفريقيا، وللقب العاشر هو كأس مصر الذى توج به، أمس الأول الأحد، على حساب بيراميدز.

وبدأ الزمالك مشواره في كأس مصر بمواجهة فريق منية سمنود وفاز عليها بهدف نظيف، وصعد للدور الـ 16 ليواجه الإنتاج الحربى، وفاز عليه بهدفين دون رد، وتخطى دور الـ 8 بعد الفوز على المقاصة بهدف نظيف، وعبر للنهائي على حساب الاتحاد السكندري بعد الفوز عليه في الأشواط الإضافية بهدف دون رد.
من جهته أبدى الصربى ميتشو، المدير الفني لنادى الزمالك، بإمكانيات قائد الفريق الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا، مؤكداً أنه بمثابة مدرب ثانٍ في الملعب.

ونشر ميتشو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "شرف كبير لي تدريب أسطورة حية لكرة القدم المصرية ولنادي الزمالك قائدنا شيكابالا الرجل القادم من أسوان هو مدرب ثانٍ في الملعب".
وأضاف مدرب الزمالك: "شيكابالا يعطي كل ما لديه في الملعب من أجل الجماهير ومن أجل النادي، وقدم أفضل ما يمكنه لمساعدة الفريق في التتويج بكأس مصر".

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى