أومتيتي يكشف حقيقة إدراجه في صفقة نيمار ومفاوضات آرسنال

باريس «الأيام» متابعات:

كشف الفرنسي صامويل أومتيتي، مدافع برشلونة، حقيقة مفاوضات آرسنال للظفر بخدماته، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.
وارتبط اسم أومتيتي بالرحيل عن برشلونة خلال الميركاتو الصيفي، لاسيما بعد الموسم السيء الذي عاشه، وغيابه لفترات طويلة بسبب إصابته في الركبة.

وقال أومتيتي، خلال تصريحاته لقناة "كانال بلس" الفرنسية: "آرسنال؟ بصراحة لا أعرف من أين جاءت هذه الشائعات، وبين عشية وضحاها تلقيت رسائل من أصدقائي يقولون لي هل ستنتقل لآرسنال، وكان ردي: آسف، لكنني سأظل في برشلونة".
وأضاف: "بصراحة لا أعرف هل تواصل آرسنال بالفعل مع وكيلي، وأنا كنت قد أخبرته بأنني لا أهتم بما يحدث في الصيف، وليس من الضروري أن يتحدث معي حول موضوع السوق".

وتابع: "لقد كان الحديث عديم الفائدة، وكان ردي هو نفسه، فحلمي منذ أن كنت طفلاً اللعب لبرشلونة، والموسم الماضي كان الأصعب في مسيرتي، خاصة على مستوى الإصابات".
وبسؤاله عن دمجه في صفقة عودة نيمار، أجاب: "لقد جعلتني هذه الأخبار أضحك، وليس لدي حتى إجابة ولا أعرف مصدرها".

على الجانب الآخر، أصدر نادي برشلونة بياناً رسمياً، حول الإصابة التي تعرض لها مدافعه الفرنسي، وقال فيه: "أومتيتي خضع للفحوصات الطبية اليوم الإثنين (أمس)، وأثبتت مُعايناته من كدمة في القدم اليمنى، وعودته للملاعب تتحدد وفقاً لمدى تعافيه من الإصابة".
وغادر أومتيتي مُعسكر منتخب بلاده، أمس الأول، وعاد إلى برشلونة بناء على طلب من الجهاز الطبي للنادي الكتالوني، حيث تقرر استبعاده من مواجهة أندورا، المقررة اليوم الثلاثاء، بالتصفيات المؤهلة ليورو 2020.

وكان أومتيتي قد تعرض للإصابة بتورم دموي في القدم، قبل المباراة ضد ألبانيا، مساء السبت الماضي، ضمن التصفيات المؤهلة ليورو 2020، والتي فاز بها الديوك بنتيجة ( 4 - 1 ).

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى