دوري أبطال آسيا : السد يستضيف النصر بشعار "لا مستحيل في كرة القدم"

الدوحة «الأيام» أ ف ب :

* يستضيف السد القطري منافسه النصر السعودي مساء اليوم الإثنين في إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا ، رافعاً شعار : "لا مستحيل في كرة القدم" في مسعاه لقلب تأخره ذهاباً ، والتأهل الى نصف نهائي المسابقة القارية.

* وفي لقاء على ستاد جاسم بن حمد في الدوحة بين بطلين محليين تعززت صفوفهما بعودة لاعبين غابوا عن الذهاب للإصابة ، يسعى النصر إلى البناء على تقدمه على أرضه ، وبلوغ نصف النهائي للمرة الأولى .. وفاز النصر الذي يبلغ ربع نهائي المسابقة بصيغتها الجديدة للمرة الأولى في تاريخه ، بنتيجة 2 - 1 في الرياض في أغسطس الماضي ، في مباراة تأخر خلالها بهدف دون رد، قبل أن يحقق الفوز ويعزز سلسلته في دوري الأبطال بمباراة سابعة تواليا دون خسارة.

* من جهته ، يبحث السد المتوج قاريا مرتين (2011 و1989) عن بلوغ هدف حدده مدربه النجم الإسباني السابق تشافي ، ببلوغ نصف النهائي للقاء الفائز من المواجهة الثاني في ربع النهائي بين الهلال والاتحاد السعوديين ، واللذين يلتقيان غداً الثلاثاء إيابا، بعد تعادلهما سلباً في الذهاب.

* ويدخل النصر مباراة اليوم على خلفية خسارته نقطتين مهمتين في سباقه نحو الاحتفاظ بلقب الدوري ، بعد تعادله سلبا مع ضيفه الشباب في المرحلة الثالثة الجمعة وهو الأول في إشراف مدربه البرتغالي روي فيتوريا الذي حقق 14 فوزا وخسارتين في 16 مباراة سابقة، كما فشل النصر في التسجيل للمرة الأولى منذ 17 مباراة ، إذ تعود مباراته السلبية الأخيرة إلى لقاء الفتح في المرحلة الخامسة عشرة من الموسم الماضي في الدوري السعودي.

* وشهدت مباراة الذهاب في العاصمة السعودية، افتتاح السد التسجيل عبر علي أسد في الدقيقة 21 للسد، قبل أن يعادل النصر عن طريق عبد الرحمن الدوسري (44) ، ويحقق الفوز بهدف البرازيلي جوليانو (72).

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى