ميسي يعاود التمارين مع برشلونة قبل لقاء دورتموند

> برشلونة «الأيام» أ ف ب :

> * أعلن نادي برشلونة الاسباني أمس الأحد أن قائده الأرجنتيني ليونيل ميسي عاود التمارين الجماعية ، بعد غيابه منذ نحو شهر بداعي الإصابة ، وذلك قبل يومين من اللقاء المرتقب ضد بوروسيا دورتموند الألماني في انطلاق منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ونشر النادي الكاتالوني على حسابه على تويتر "ليو ميسي يتمرن مع الفريق و(الفرنسي) عثمان ديمبيلي شارك بشكل جزئي في الحصة التدريبية مع الفريق" ، مرفقا بصورة للأرجنتيني والفرنسي إلى جانب مواطن الأخير انطوان جريزمان.

* وتأتي عودة ميسي الذي لم يشارك بعد في أي مباراة مع النادي الكاتالوني في موسم 2019 - 2020 ، قبل نحو 48 ساعة ، من حلول برشلونة ضيفا على دورتموند غداً الثلاثاء في الجولة الأولى للمجموعة السادسة ، من دوري أبطال أوروبا ، التي تضم أيضًا انتر الايطالي وسلافيا براج التشيكي .. وتعرض الأرجنتيني لإصابة في ربلة الساق اليمنى خلال الحصة التدريبية الأولى بعد الإجازة الصيفية منتصف شهر أغسطس الماضي ، ما أبعده عن المباريات الأربع التي خاضها فريقه حتى الآن في الليجا، أما ديمبيلي فيغيب بداعي التواء في أوتار الركبة اليسرى تعرض له خلال خسارة برشلونة أمام أتلتيك بلباو بنتيجة 1 - 0 في مستهل حملة الدفاع عن لقب الليجا .. وكان المدرب ارنيستو فالفيردي استبعد في تصريحات الجمعة مشاركة ميسي أمام دورتموند ، معتبرًا أنها ستكون "صعبة".

* من جهته ، قال اللاعب في مقابلة نشرتها صحيفة "سبورت" الكاتالونية ، نشرت الخميس الماضي أنه بات "أفضل" ، من دون أن يحدد موعد عودته.
* وكان برشلونة قد أكرم وفادة فالنسيا وخرج بفوز صريح عليه 5 - 2 أمس الأول السبت في المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي شهدت تلقي المتصدر أتلتيكو مدريد خسارته الأولى ، مقابل فوز جاره ريال مدريد للمرة الأولى على أرضه.

* لكن إشبيلية خطف أمس الأحد فوزاً مهماً بهدف دون رد على حساب مضيفه ديبورتيفو ألافيس، وبهذه النتيجة رفع إشبيلية رصيده إلى 10 نقاط في صدارة الليجا بفارق نقطة أمام أتلتيكو مدريد ، الذي تعثر أمام سوسيداد ، بينما تجمد ألافيس عند 5 نقاط في المركز العاشر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى